موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

اسماء قطع الاراضي داري 2022

اسماء قطع الاراضي داري
0

عزيزي القارئ في هذة المقالة سنقوم بتقديم لمحة بسيطة حول اسماء قطع الاراضي داري 2022 ، و ماهي قطع الأراضي داري ، وشريحة المشمولين بقطع الأراضي داري ، وروابط أسماء ألمشمولين في العراق.

الحكومة العراق اطلقت مشروع مبادرة قطع الأراضي دأري ، لدعم ومساعدة المواطنين الذين لايملكون دار للسكن ، وهذا المشروع من المشاريع المهمة ألمواطنين ، حيث اعلن ببيان وكتاب رسمي من قبل رئيس الوزراء بتوزيع قطع أراضي ألمواطنين المتقدمين على القطع السكنية في العراق.

 

اسماء قطع الاراضي داري
اسماء قطع الاراضي داري

اسماء قطع الاراضي داري 2022

قامت اللجنة لمجلس الإعمار والإسكان و الأمانة العامة بالاعلان حيث أعلنت عن اطلاق المبادرة دأري و التقديم اسماء للمواطنين المستفيدين و المقبولين حسب الشروط ألعامة الإسكان مباشرة على موقع دأري لقطع الاراضي في العراق.

أسماء المشمولين بقطع الأراضي داري العراقية الكثير من مواطنين تقدم على ألتسجيل على المواقع الالكترونية وملئ استمارة قطع الاراضي داري العديد من ألعراقين بالالف أسماء عدد ليس بالقليل اليوم من اسماء قامو بتقديم على الاستمارة واتباع التعليمات والشروط.

اسماء قطع الاراضي داري
اسماء قطع الاراضي داري

كشوف اسماء قطع الاراضي داري

إلكثير من ألمواطنين بنتظار الإعلان على اسماء مشمولين توزيع قطع الاراضي داري ، بعد تدقيق وتحديد أسماء ألمستفيدين التي تنطبق عليهم جميع الشروط التي اعلن عنها في بيان من قبل ألوزارة مباشرة على مواقع التواصل بشكل وجبات ، تطلق اسماء وجبه االاولى ، و اسماء الوجبة الثانية وهكذا الى ان يطلق جميع اسماء الفائزين لتوزيع لاقطع الاراضي داري في العراق، لمشاهدة الاسماء ضغط هنا

خصصت وزارة الأعمار والأسكان في العراق المساحة الاراضي وتقسيمها وتحديد القطع التي ستوزع على شريحة ألمستفيدين من توزيع قطع الاراضي داري السكني ، ألمبادرة اطلقت لجميع ألمواطنين العراقيين بدون استثناء .

 

أسماء المشمولين بقطع الأراضي داري 2022

 

كما ذكرنا اطلقت الحكومة ألعراقية المبادرة للتوزيع قطع الاراضي داري ونشرت ذالك عبر موقع منصة الكترونية الخاصة للوزارة والمواقع التابعة للوزارة و عبر فيسبوك قأمت بنشر رابط ألتسجيل على قطع الأراضي داري لامواطنين العراقيين المشمولين بمادرة داري.

ونشرت ألكثير من المواقع طرق الاستعلام حول المشروع وذلك الشكل رسائل النصية او الاتصال مباشرة على رقم الاستعلامات توجد طرق كثيرة و جديدة للحصول على الاسئلة حول تسجيل على قطع الاراضي داري الى العراق.

 

رابط اسماء قطع الاراضي داري

بعد ان اطلقت الوزارة مشروع استمارة قطع الأراضي داري على ألمواطنين قأمت بنشر رأبط ألتسجيل على المواقع التواصل الاجتماعي وتحديد ألمستفيدين و ألمقبولين و المشمولين بقطع في تقديم حسب الشروط المتضمنه في بيأن ألوزارة يتم تبليغهم برسال رسالة نصية عبر ارقام المواطنين المشمولين الخاص بهم وتحديد موعد ليتم مراجعه بلدية المحافظة السكن المواطن تقوم بلديات بتزويد المواطن المشمولين الذي وصلت لة رسالة وظهر ضمن الاسماء المشمولين التي نشرت لامجلس وعلى شكل وجبه بعد الاخرى وصل لتمليك ارض ألمواطنين العراقين المشمولين بقطع الأراضي دأري.

يتابع ألعراقين اخبار ألوزارة ومتابعه الاعلان اسماء ألمستفيدين و ألمقبولين و المشمولين بقطع الاراضي داري وبحث عن اسمائهم و ضمن القوائم وجبة منشورة ، تقوم إلكثير من المواقع ببث اسماء قطع الاراضي داري”dari”، والاعلان عنه الشكل مباشرة باسم بث مباشر .

قأمت ألمبادرة على اساس اعانة المواطن على تحاوز ضروف الحياة الصعبة وتمليكهم قطع اراضي لاسكن وتوفير القروض العقارية للبناء عملت ألوزارة على توفير الماء والكهرباء والخدمات الاخرى الصحية وتوصيلها للامكان السكن المواطن لتوفر له بيئة السكنية صالحة الشكل مناسب مشروع داري أليوم ظم ألعديد من ألمواطنين التي تستحق الشمول ضمن المستحقين وممن تنطبق عليهم الشروط ألوزارة ليكونو وضمن المستحقين ولتسهيل عملية التسجيل على المواطنين ولمنع تجمعات بسبب الضروف الراهنه اطلقت رأبط لتسجيل عبر المواقع التابعة للوزارة والاعمار والاسكان .

من خلال هذا المقال سوف ننوه الى فقرة مهمه جداً وهي الروابط والمواقع الوهميه التي تقوم بنشر وجبه اسماء بعنوان قطع الاراضي داري وذلك لكسب المتابعات والمشاهدات لا اكثر ولاتوجد علاقة لموقع ألوزارة بهذة المواقع الوهمية و اسماء المنشورة من خلالها ، عزيزي المواطن وعزيزتي المواطنة ارجو الحذر من هذة المواقع الوهمية التابعه لاشخاص وهمين ، تعليمات ألوزارة بخصوص اسماء التوزيع قطع الأراضي داري واضحه جداً ، بان ألوزارة تقوم برسال رسائل نصيه عن طريق ارقام الموبايل الخاصه بالمواطنين المشمولين بقطع الاراضي دأري ومن خلالها يتم تحديد وموعد مراحعه البلديه والحصول على وصل يضمن حق المواطن في شموله في مشروع التوزيع قطع الأراضي داري ، ثم نشر اسماء المشمولين .

Leave A Reply

Your email address will not be published.