موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

اعلان | وزارة الدفاع توافق على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين

اعلان | وزارة الدفاع توافق على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين
0

وزارة الدفاع توافق على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين

لقد خصصت وزارة الدفاع ووافقت على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين التي تكون وظيفتهم أكثر عرضة الى الخطورة ولقد الحت الوزارة على منحهم المخصصات المطلوبة لأن اذا كانت الوظيفة أكثر عرضة الى المخاطر يكون ذلك خطر على مستقبل العائلة ولكن هذة المخصصات ستفيد الموظفين الذين يغيبون عن بيوتهم كثيراً فيجب على الوزارة التخصيص المطلوب اليهم.

وزارة الدفاع توافق على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين
وزارة الدفاع توافق على صرف مخصصات الخطورة المهنية الى الموظفين

أعلان هام الى الموظفين الاكثر عرضة الى الخطورة يجب أن يراجعوا دوائر الدولة اذا كانت لديهم اي مخصصات مالية دون علمهم فيجب المراجعة دوائر الدولة ولا ينيو أن هذا حق من حقوقهم والى اخرة يجب علينا أن لا ننسى أن لدينا مخصصات مالية فبجب المراجعة عليها وعدم تركها.

ضوابط صرف مخصصات المالية الى رواتب الموظفين الاكثر خطورة

لقد أكدت وزارة الدفاع على الدولة في اعطاء المنح المخصصة الى الموظفين الذين يعملون في الاماكن الاكثر خطورة على صحة الانسان واذا كانت المواقف ليست في صالح الموظفين فيجب الابتعاد عنها اذا كانت تظر في صحة لأن هذا سيوثر كثيراً على عائلتة الكريمة ولا يجب أن يعرض نفسة وصحة الى الخطورة وهذا قرار من الوزارة يجب الابتعاد عن كل مكان توجد فية خطورة قوية على صحة الانسان.

صرف ساعات الاضافية الى الموظفين الاكثر خطورة

الساعات الاضافية التي يعمل بها الموظف ونعنى بها أن يكون الموظف يعمل الى ساعات متأخرة من الليل وترك عائلتة واولادة خلال ساعات كثيرة من الليل وتأخر الموظف الى أيام كثيرة وتغيبة عن المنزل يعني أن تكون سلامة عائلتة في خطر وهذا يؤكد على الدولة أن تعطي المخصصات الى الموظف وهذا يقلل من خطورة الموقف الى الموظف العراقي فلا يجب على وزارة الدفاع أن تنسى مدى خطورة هذا الشيء على صحة الموظف ويجب أن تضعها الدولة على كتاب الخطورات عندهم.

كم تبلغ المخصصات زوجية الى الموظفين أكثر خطورة

لقد أتخذت وزارة الدفاع من أهم القرارات وهو قرار هام بشأن الموظفين المتزوجين الذين حياتهم أكثر عرضة الى الخطورة والاذى على صحتهم النفسية فقد خصص من الراتب 50 الف الى الزوجة و 10 الاف لكل طفل من الاطفال فلا يجب أن ننسى كل هذة التضحية من قبل الموظف ويجب أكرامة بهذة المخصصات المالية القليلة في حقة.

و الى الموظفين الاكثر خطورة على أنفسهم حقوقين الخريجين من كليات القانون و من ثم تشمل(الضباط ،المراتب ،موظفين المدنيين ) وهذا يقدر حسب مقدار الخطورة على الموظف وبعض من مقدار الخطورة تكون من نسبة 30% وهذا يقدر من قيمة الراتب الكلي الى الموظف واذا كنتم تؤدون بمعرفة المزيد من المعلومات المهمة والضرورية فقط عليك زيارة هذا الموقع المميز وستتزودون بكل نا هو جديد وحصري.

تابعو جميع اقسام الموقع ( اخبار العراق) و ( منوعات )

Leave A Reply

Your email address will not be published.