موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

الأن جميع المحافظات | اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

الأن جميع المحافظات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة
0

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

اسماء المشمولين بالوجبة,اسماء المشمولين براتب,توزيع اسماء المشمولين,الاجتماعية لجميع المحافظات,كشوف اسماء الرعاية,الوجبة الثامنة الرعاية,دائرة الرعاية الإجتماعية,رجال ونساء كافة المحافظات,الرعايا الاجتماعية الوجبة الاخيرة.

لقد اقترح وزير عبد الستار سالار رواتب الرعاية الاجتماعية و أوضح في ذلك ضمن قائمة تشمل جميع المواطنين عاطلين عن عمل فقد أسس الراتب اليهم لتقليل من نسبة الفقر في عراق وقد أسس لهم قطع من الاراضي الرسمي الى المواطنين ضمن معاينة الدفعة اليهم وسيتم نشر أسماء عل هذا الموقع.

الأن جميع المحافظات  اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة
الأن جميع المحافظات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

 

جميع الأسماء تجدونها هنا

سيكون تحميل مباشر على موقعنا في اي ساعة من ساعات القادمة وتكون هيئة الرعاية الى الحماية الاجتماعيه مسولة عن تقديم الى الوجبة الاولى الثانية الثالثة رابعة الخامسة السادسة السابعة والى الوجبه الثامنة سيتم الكشف و اطلاق الان في اي من اللحظات.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

الان معنا سوف تتعرفون على رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة وبكل التفاصيل على موقعنا وهو هذة الساعة ويمكنك ان تعرف اسمك فقط بالدخول على الرابط وتبدأ بالبحث عن أسمك وستظهر اليك كافة الاسماء وعلى موقعنا يمكنك معرفة المزيد من الاخبار الحصرية.

كيفية بحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة

اليوم في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية بحث عن أسماء الرعايه الاجتناعية الوجبة الأخيرة وكيف تم الموافقة على المتقدمين وكيف اظهرت نتائج اسمائهم من الوجبة الأولى الى الوجبة الثامنه ولقد تم إعلان عنها قبل قليل.

بينت لنا الوزارة رابط البحث الى جميع المحافظات ولكل محافظة رابط خاص بها للتخلص من البحث بكل سهولة والمحافظات المشمولة هي البصرة، دهوك ، السليمانية ، ديالى، أربيل، وكركوك، واسط، صلاح الدين، ذي قار، وباقي محافظات العراق كافة.

الكثير من المحافظات تعاني من قلة الاعمال لديهم ولا تتوفر اليهم فرص العمل لكن قامت وزارة العمل والشؤون بالرعاية الاجتماعية برواتب متخصصة الى العاطلين وبدأء الكثي من الناس في تسجيل اسماء هم ولكن توجد وجبات كثيرة مثلاً الوجبة الرابعة لم تظهر الكثير من الاسماء وخاصة محافظة بابل في العراق iraq .

فقط اضغط على اي رابط من الروابط حسب أسم محافظتك وبعدها أبداء بتحميل الرابط للرعاية الاجتماعية وكتابة اسمك في الرابط وتبداء بالتحميل وبعدها يتم كشف عن اسمك اذا كان طالع ام اذا كان مرفوض سيتم بعدها في اي وجبة اخرى.

واذا كنت من المقبولين انتظر وترقب تليفونك حتى تصل اليك رسالة بجميع التفاصيل متى تذهب اليها وتستلم الراتب والحصول على بطاقة الكي كارد وتستلم الراتب منها من ضمن المشمولين في اسماء الوجبة الثامنة بالرعاية الاجتماعية .

عند حصولك على راتبك من ضمن أسماء المشمولين من وزارة الرعاية و العمل سوف تتحسن حياتك الى الأفضل وحياة عائلتك ومستقبلهم الى الافضل وعندما يطلع بعض أسماء الوجبة الثامنة من قبل وزارة العمل تكون جميع الجهات مسولة وتقوم بمساعدتهم في مل ذلك .

Leave A Reply

Your email address will not be published.