موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

تقديم على الكلية العسكرية الدورة (113) رابط التقديم

تقديم على الكلية العسكرية الدورة (113) رابط التقديم
0

تقديم على الكلية العسكرية الدورة (113) رابط التقديم

أطلقت وزارة الدفاع العراقية تقديم على الكلية العسكرية الدورة (113) 2022 , وذالك من خلال ملئ البيانات الشخصية لل تقديم على الكلية العسكرية الدورة 113 في العراق لجميع الطلاب الخريجين العام 2020 و 2021 و 2022 بلتطوع على ملاك الوزارة الدفاع العراقية وتقديم طلباتهم عبر الرابط .

جميع الأخبار تجدها في موقع ( هذه الساعة )

شروط التقديم على الكلية العسكرية العراقية

  1. يجب ان يكون المقدم حامل شهادة الجنسية العراقية من ابوين عراقيين للقبول في الكلية العسكرية.
  2. يجب ان لا يقل عمره (18) ثماني عشر سنة ولا يزيد عن (22) اثنان وعشرون سنة للاشخاص المدنيين اما العسكريين لا يزيد عن (24) اربعه وعشرون سنة .
  3. حسن السيره والسلوك الجيد.
  4. حاصل على شهادة الدراسة الاعدادية بفروعها الصناعي والتجاري ( السيارات , الاكترونك , سيطره) في معدل 75 فما فوق.
  5. ابناء الشهيد يستثنى من شروط المعدل.
  6. يجب ان غير محكوم عليه بجناية غير سياسية او جنحة مخلة بالشرف او بجناية او جنحهمن محكمه عسكرية.
  7. غير منسحب او مفصول من أي دورات المفتوحة في جميع الكليات العسكرية او مرتكب جريمة الغياب او هاب من الجيش سابقا .
  8. يجب ان لا يقل طوله عن (165سم) لقبوله في الكلية العسكرية الدورة 113.

التقديم على الكلية العسكرية العراقية 2022

في هذا المقال سوف نتكلم شرح التقديم على الكلية عن ما يخص استمارة التقديم على الكلية العسكرية على وزارة الدفاع العراقية ولقد أوضح الينا المتحدث باسم القائد العام الى القوات مسلحة يحيي رسول أن وزارة الدفاع سوف تدعو اليها جميع الطلاب وهم خريجي الاعدادية اذا كان علمي او أدبي او تجاري او صناعي او بعض من الراغبين في التطوع الى الملاك الخاص الى وزارة الدفاع استمارة التقديم على الكلية العسكرية وعند قبولك يجب الدخول على رابط الاستمارة والتقديم على وزارة الدفاع عراقية 2022 ويجب عليك البدء في تسجيل جميع بياناتك المطلوبة والنظر الى الشروط المطلوبة عند التقديم على وزارة الدفاع الكلية العسكرية 113.

ويرادف الناطق الرسمي باسم القائد العام في القوات المسلحة وأنه سوف يتم قبول طلب الطلاب المقدمين على وزارة الدفاع العراقية 2022,2023 وسوف تستمر عمليات التقديم حتى ينتهي جميع الطلاب من التقديم .وكما جاء لنا في بيان صادر من وزارة الدفاع العراقية على الطلاب المقدمين من الكلية العسكرية وأنه جاء التوضيح على جميع شروط عند التقديم.

رابط تقديم على الكلية العسكرية الدورة (113)

من خلال هذا الرابط يمكنكم التقديم على الكلية العسكرية من خلال رابط أستمارة تقديم على وزارة الدفاع العراقية وبامكانكم ان تتطلعوا على كل تلك التفاصيل التي تخص ملي البيانات في استمارة التقديم على الكلية العسكرية 113 وزارة الدفاع العراقية ومن علينا ان نتوقع حدوث بعض المشاكل في التقديم ولكن يمكنك أن تنتظر قليلآ ومعاودة المحاولة مرة أخرى الى ان يتم فتح رابط التقديم.

للتقديم ………اضغط هنا

وكما سوف يشهد الملاك الخاص في وزارة الدفاع أقبال كبير من الطلاب الكلية العسكرية وزارة الدفاع في مليء جميع البيانات على استمارة التقديم ويمكنهم التقديم التطوع الى الملاك الخاص في وزارة الدفاع على الشروط الخاصة وأتباع الخطوات.

وتوجد لديهم اساليبهم الخاصة عند معرفة نوع الطلاب الذين سوف يتقدمون الى الكلية العسكرية 113 ومعرفة موهلاتهم وان كانوا يستحقون هذا الشيء ام لا حسب طرقهم الخاصة وأثبت الناطق الرسمي في أسم القائد العام الى القوات المسلحة العسكرية ان من حانو يستحقون ويطبقون الشروط والتعليمات هم من سوف يتم قبولهم في هذا المجال الرائع وعند القيام في ملي بياناتك الخاصة يجب عليك ان توضحها بشكل رائع وتقديم المعلومات المطلوبة منك على هذا الرابط.

تعريف مدونة هذه الساعة

تعرف على كل ماهوه جديد على مدونة هذه الساعة هي موقع إلكتروني يزود العراقيين بآخر الأخبار و فرص العمل. يتم تحديث الموقع بانتظام بمحتوى جديد مما يجعله موردا قيما لأي شخص مهتم بالعراق.

هذا كل شيء لهذه الساعة أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمحتوى. إذا كنت تريد المزيد فتأكد من متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في تركها أدناه سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن. شكرا لقرائتك.

للتواصل معنا ومعرفه ماهوه جديد …..اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.