موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

تم اعلان وزارة التربية تقرر أضافة 5 درجات الى الطلاب

أضافة 5 درجات الى الطلاب
1

اعلان وزارة التربية تقرر أضافة 5 درجات الى الطلاب

اليوم وزارة التربية والتعليم تعلن أضافة 5 درجات الى الطلاب واليوم في هذا المقال سوف نتعرف على أهم القرارات التي أتخذتها وزارة التربية والتعليم الى الطلاب الذين مكملين في بعض الدروس وتشمل ليس الجميع فقط الناجحين في 4 دروس تشملهم الخمسة درجات.

أضافة 5 درجات الى الطلاب
أضافة 5 درجات الى الطلاب

وزارة التربية لم تقرر بعد متى موعد الدراسي الجديد لكنها تقرر الى التلاميذ المكملين أعطاء 5 درجات اليهم مع 10 درجات السابقة التي قررت بأعطاهم هذة الدرجات مع أستلام النتائج الدور الثاني ويجب أن تعرف مدى صحة القرار عند أستلام النتائج وتعرف أن تمت أضافة اليكم 15 درجة من وزارة التربية.

ولكن كل هذا من أجل ان يتخرج الطلاب من هذا الصف والذهاب الى الصف الجديد لأنهم جيل المستقبل والذين سوف يكونوا من أطباء او مهندسين المستقبل فيجب مساعدتهم بعض الشيء للدراسة والنجاح وليعطوا الينا جيل جديد ومستقل ومستقبل زاهر الى البلاد كافة.

وزارة التربية تقرر أضافة 5 درجات الى طلاب الثالث والسادس الصفوف المنتهية

الى جميع الصفوف المنتهية لقد تمت أضافة اليك 5 درجات لتحسن حياتك والانتقال الى مرحلة جديدة في حياتك الدراسية من الصف الى الاخر فيجب عليك استغلالها بكل معنى الكلمة ويجب أن تنجح وتحصل على درجة جيدة في امتحانك وتقوم الخمس درجات بمساعدتك وتمنحها التربية اليكم فستغلوها ولا يجب أن تفوتوا هذة الفرصة لأنها لن تتعوض لأن في السنة القادمة تكون الدراسة من دون كورسات فيجب أسغلال هذة الفرصة الجميلة.

تم أتخاذ قرار وزارة التربية للصفوف الغير المنتهية في قرار 10درجات

تم أتخاذ قرار عن طريق وزارة التربية وهو 10 درجات الذي تم أعطاها الى الطلاب الذين درجاتهم قليلة وهذة العشر درجات ولقد تم أعطاءهم الى الطلاب الدور الثاني.

1 Comment
  1. […] شاهد ايضا….تم اعلان وزارة التربية تقرر أضافة 5 درجات الى الطلاب […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.