موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

رابط منحه ١٠٠ الف

رابط منحه ١٠٠ الف ، رابط التسجيل في منحة 100 الف ، رابط التسجيل في منحة 100 ألف دينار عراقي , موعد صرف منحة 100 الف دينار ، طريقة في منحة 100 الف دينار ، شروط منحة 100 الف دينار ، قرار مجلس الوزارة منحة 100 الف.
1

تحية طيبة أعزائي المتابعين سوفه نكشف اليكم من خلال موقع ” هذه الساعة” رابط منحة 100 ألف دينار عرأقي او دولار امريكي، الى مواطنين الكرام.

في هذا المقال سوف نشرح الى متابعينا الية لتقديم على المنحة التي تم اعلان عنها خلال أيام السابقة عن طريق مجلس الوزراء.

اعلن مجلس الوزراء عن منحة ماليه قدرها 100 ألف دينار و دولار الى أسرة العراقية في جميع البلاد حسب الشروط والفئات التي وضعها اليهم .

 

رابط التسجيل في منحة 100 ألف

الان كثير من مواطنين العرقيين تبحث عن الرابط لتسجيل على المنحة التي تم اطلاقها في الايام الماضية من خلال رئيسه الوزراء مصطفى الكاظمي.

عزيزي الزائر الى هذا الوقت لم اطلاق عن رابط تسجيل على المنحة 100 ألف الدينار او دولار ، سوفة يكوناعلان عنها رسميا من خلال الصفحة الرسمية التابعة الى مجلس الوزراء.

وان هذا استمارة المنحة القطرية جائت بسبب غلاء المعيشي في العراق في هذا الوقت من ارتفاع في اسعار المواد الغذائية، لذلك قررت وزارة الاجتماعية من خلال تكون اللجنة مختصة للتحديد عائلة او أسره المتضررة والمحتاجة التي تعاني من ارتفاع الاسعار في المواد لهذا شهر.

موعد صرف منحة 100 ألف دينار

كما اعلن مستشار رئيسة وزراء في أيام الماضية ان موعد فتح الرابط لتقديم الإلكتروني على المنحه 100 ألف الدينار عرأقي او دولار يكون يوم الثلاثاء القادم ، يمكنكم الدخول علية من ساعة 8 صباحا حت الساعة 2 مساء حسب اليوم المحدد اليكم في محافظات .

وهذا الموعد لبسبب الوضع الراهن التي يمر بها محافظات العراق وضعف المعيشة مع التنمية في رواتب المستفيدين من الرعاية الاجتماعية وغيرها ، في الوقت الماضي تم اعلان الدولة القطرية عن المنحه مالية الى عاصمة غزة لبسبب الوضع والحرب التي يمر بها البلاد، وكانتو مواطنين غزة ذات حالة معيشيشة ضعيفة جدا لبسبب لا توجد العمل فيها في هذا أيام.

 

شروط منحة 100 ألف

حسب الشروط التي تم وضعها في أيام الماضية الى قطاع العام والخاص في غزة الى المنحه الـ100 ألف الديناراو دولار, تم اعلان عنها من خلال الموقع الرسمي الى وزارة القطرية كالتالي:-

  • ان يكون راتب الشهري اقل من 500 لف
  • ان لا يكون من عضاء البرلمان
  • معدومين الدخل

 

كما موضح اليكم الشروط المدرجة الى أسرة المشمولة لـ منحة بقيمة 100 ألف الدينار او دولار بواقع العدد التي تم تحديد من قبل اللجنة المختصة من خلال فحص بيانات عداد الـ عوائل ضعيفة الدخل في أيام القادمة.

 

الفئات المشمولة في المنحة 100 ألف دينار

سوفة نعرض اليكم الان أسرة جديدة المشمولة فيها من خلال حكومية عراقية ، سيتم توزيع المساعدات من خلال لتقديم على الرابط منحه 100 ألف دولار القطرية غير معلوم الى هذا الوقت .


1- الموظفين
2- المتقاعدين
3-معدومين الدخل
4-هيئة الحماية الاجتماعية

كذلك يقوم الموقعنا هذه الساعة متابعة جميع تفاصيل الجديد بشأن للتسجيل، وسوف نوفيكم عقب اعلان عن تعليمات و التفاصيل حول للتقديم ، وتكون فقط الى العوائل الفقيرة معيشة بالعراق حيث يتم شمولهم في المنحه حسب إقرار لرئيس وزراء و الحكومة عراقية الى أسرة المعدومة لبسبب غزة في أيام القت.

 

رابط التسجيل منحة 100 ألف غلاء المعيشة

 

حيث تم اختبار رابط فحص الموجود في قاعدة البيانات لإعادة النظر الى المستحقين في منحه 100 ألف ، وسوف يتم نشر الرابط المنحة من خلال صفحة الرسمي لنا حين سيتمه الاعلان عنها بواسطة المكتب الإعلامي في يومين القادمة المصادف يوم ثلاثاء.

والأخبار العراقيه أعلنت أمس عبر المكتب الإعلامي في بيان له بشان التقديم على المنحة بالدينار و دولار الى المتضررين التي يعانون من أزمة المعشيه التي يعيشها الشعب العراقيه .

الكثير من المواطنين سيتمة البحث الان على الموقع GOOGLE، الرابط التسجيل على المنحة في الدينار او دولار، وهناك العديد من المواقع نستعرض روابط غير صحيح، لذلك يكون أهم لموقع استعلام هو للموقع الوزارة ، لذلك يرجى من متابعينا الكرام البتعاد عن معلومات غير صحيح حول تقديم مساعدات مالية بالمبادرة التي اطلقها رئيس العراقي.

 

قرار مجلس الوزراء منحة 100 ألف دينار

 

من خلال السفير العراقيه ناقشة أمور الأسر في البيان له في دول قطر عن الامور التي يم في الوضع في القطاع العام و الخاص ، أنه من صعب ان يعيش المواطن العراقيى من دون منحة لمالية اكثر من 100 ألف دولار وهو من الدول العربية فيها من موارد نفطية وغيرها ومازال الفقر يعم على شعب وذلك البسبب الحكومة التي أعلنت عن ارتفاع في اسعار دولار .

نواصل كادرنا للتجمع المزيد من المعلومات من خلال المكتب للرئيس حول كيفية كشف عن رابط التسجيل على المنحة 100 ألف الدينار عراقي التي تم اعلان عن القرار يوم السبت ، لذلك نرجو من سيادة الوزير ان يعلن خلال ساعات القادمة عن الشروط المطلوبة للتسجيل عللا الرابط منحه 100 دينار الى أسرة المتعففة في شهر فبراير و مارس .

كما وضعت الوزارة نموذج خاص عن شكوى عن طريق ارسال رسالة نصية اليهم لمن يؤغب في تقديم على شكو او عن قرارات منحة 100 ألف دولار التي تم اصدارها في اجتماع .

الان عبر موقع هذه الساعة سوفة ينقل اليكم اهم القرار عن رابط منحة 100 ألف دولار خلال وزارة المالية بالذكر خصوص في منحة عبر وزارة عمل والشؤون الاجتماعي ممن لدية راتب الرعاية الاجتماعية ايضا مشمول فيها، من خلال مصدر الإعلامي عام تم أٌقر عن هذا القرار الى أسرة متعففة .

 

 

1 Comment
  1. ابراهيم محمد سند says

    لايوجد دخل الي

Leave A Reply

Your email address will not be published.