موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

كيفية شراء عقار في تركيا 2022

شراء عقار في تركيا 2022,عقارات تركيا,اسعار العقار في تركيا,شقق للبيع في تركيا,شراء شقة في تركيا,العقارات في تركيا,اسعار الشقق في تركيا,شراء العقار في تركيا,تفاصيل شراء شقة في تركيا,
0

تحية طيبة إلى الأخوة والأخوات الأعزاء، في هذا المقال سوف نتكلم عن شراء عقار في تركيا 2022 إلى العراقيين وباقي الدول بالتفاصيل الدقيقة.

في الأسابيع الماضية أصبح الكثير من الدول العربية من العوائل والشباب والبنات تسافر إلى تركيا لغرض العيش فيها أو الدراسة أو السياحة، بسبب الأمان فيها وذات نعش جيد.

الان معظم المواطنون العرب أو الاجانب تتسائل عن شراء عقار في تركيا سواء كانت من العقار الشقق أو فلل أو منزل، لعرض العيش فيها وتسليم إليهم الإقامة.

 

شراء عِقار في تركيا والاقامة 2022

المثير أنه بسبب شراء عقار في تركيا تقوم الحكومة بمنح المواطنون الذي قام بشراء عقار سواء كان عربي أو من الأجانب اقامة سنوية إلى كافة المواطنين الذي قام بشراء عقار في تركيا.

لكن تأكد قبل أن تقوم شراء عقار في تركيا أن يكون مالك العقار أو مال الشقة المنزل من الجنسية التركية الاصل، لان اذا كان صاحب الشقة أو مالك شقة عربي أو أجنبي تقوم الحكومة التركية برفض الإقامة اليك سواء كانت إقامة سياحية أو عقارية، لذلك تعتمد الإقامة على صاحب العقار .

كما تختلف العقار في تركيا من حيث المساحات ومناطق، الكثير من الناس تتوجه إلى مدينة أو محافظة سامسون بسبب تكون اسعار الشقق والأسواق وغيرها بسعار مناسبة اليك.

في هذا الوقت أصدرت وزارة الداخلية التركية تعليمات جديد بحق الأشخاص الراغبين الإقامة في تركيا، معظم الناس الان يتم رفضها الإقامة سواء كانت عقاري أو سياحية، وذلك بسبب كثرة الناس الهجرة إلى تركيا.

 

شراء عقار في تركيا 2022
شراء عقار في تركيا 2022

الإقامة العقارية في تركيا 2022

ممن يرغب العيش في تركيا وتسليم له إقامة سنوية، ويمكنكم أن تستلم الإقامة العقارية في تركيا 2022، من خلال شراء منزل في اي محافظة أو في العاصمة إسطنبول، لكي يحق أن تقدم طلب أو تقديم على الإقامة العقارية.

بعد أن تقوم بشراء عقار في تركيا يحق أن تستلم الإقامة من دون أي رفض أو صعوبات فيها، كما هو الحال الان في مدينة سامون.

كما سوف نضع اليكم الان اهم اسباب التي يتم رفض المواطنين الذين يرغبون العيش في تركيا, الاشخاص الذين لا يمتلكون المال شراء عقار في تركيا اليكم بعض النقاط الهامة التي من خلالها تستطيع ان يتم منح اليك الاقامة العقارية او الاقامة السياحية من خلال وزارة الهجرة التركيا حسب التعليمات الجديدة التي اصدرتها خلال الايام الماضية كالتالي:-

 

  1. كتاب رسمي او تأييد يؤكد انك لديك وارد شهري يتم ارسالها اليك في كل شهري, من الاسباب المهم التي يتم رفضك اذا كنت ليس لديك راتب شهري او دخل مالي في كل شهر, بسبب عدم قدرتك على شراء عقار في تركيا.
  2. يجب ان يكون لديك حساب مصرفي رسميا ومصدق من مصرف حكومي في العراق او الدول العربية, هو مهم جدا لكي تستطيع الحصول على الاقامة في تركيا.
  3. يجب ان يكون لديك تصديق عقد اجار او عقد شراء عقار في تركيا من المالك الاصلي سواء كانت منزل او شقة في اي محافظة كانت.
  4. يجب ان يكزن لديك خطة سياحية في تركيا بعد ان تقوم لتقديم على الاقامة الياحية او العقاري في تركيا.

 

ان هذا جميع النقاط الهامة الى الاشخاص غير قادرين شراء عقار في تركيا يجب عليك تنفيذ الاجراءات التي تم ذكرها هذه الساعة حت تستطيع الحصول على الاقامة العقاري في تركيا في اي محافظة ترغب فيها العيش.

كما تختلف الاجراءات والتعليمات من محافظة الى اخرى في تركيا لذلك يجب ان تتاكد بشأن المحافظة التي تتوفر الاجراءات السهلة ورخيصة الثمن لكي تستطيع العيش فيها من دون اي مشاكل قانونينة او شخصية.

ومن الافضل اليك عزيزي الزائر شراء عقار في تركيا لكي تضمن حياتك من كل الجوانب, شراء العقار هو جزء مهم جدا في تركيا كونها تصبح جزء من المواطنين التي يتعيشون فيها وذلك بسبب شراء عقار في تركيا.

وتستطيع مطالبة في جميع الحقوق التي يعيشها المواطن التركي كونك اصبحت جزء منهم بسبب شراء عقار في تركيا 2022 حين تستلم الاقامة العقاري في تركيا يمكنك التمتع في الحياة الصحية فيها وتقدم الى العمل في تركيا 2022 بسبب الاقامة لها دور اساسي في الحياة في تركيا, قبل ان تقوم فب التقديم على الاقامة عليك ان تتأكد من حميع المستمكاتك الحقيقة دون اي نقص وذلك بسبب عدم رفضها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.