موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022

صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022
0

صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022

لقد تم الان صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022 والتي سوف نخبركم بها وبالتفاصيل المهمة الى صرف هذا الراتب الى منتسبي هيئة الحشد الشعبي وسوف نأتي اليكم بجميع المعلومات الخاصة عن هذا الراتب وعند الاعلان عنة سوف نخبركم عن طريق موقعنا المميز فلا يجب ان تنسى هذا الموقع.

صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022
صرف رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي 2022

عندما تأتي اليك الرسالة فيجب عليك ان تحتفظ بها ولا يجب ان تنسى رمزك الخاص بالبطاقة والرقم التعريفي ويجب عليكم ان لا تحذفوا المعلومات الخاصة بهذا الراتب وعندما يتم صرف الرواتب سوف نخبركم بالتفاصيل الضرورية.

ضوابط تنسيب المحاضرين والاداريين بين جميع المديريات العامة

سوف نتحدث الان بخصوص ضوابط التنسيب الى المحاضرين والاداريين بين المديريات العامة وسنتكلم عنها الان في هذا المقال الجميل هذا الموقع سوف يعرض اليكم جميع التفاصيل الى المحاضرين والاداريين بين جنيع مديريات العامة.

  1. يجب عليك تقديم طلب الى جميع المديريات العامة واستحصال الموافقة عليها.
  2. يجب ان تتنسب الى المديرية العامة المراد التنسيب اليها .
  3. تأييد الحاجة لخدمات منسب وفي حسب اختصاتة الدقيق.
  4. ويجب أن يكون الطلب موقع من قبل المدير العام لكلا المديريتين.
  5. ومن ثم تستقبل حالات الطلب اذا كان الزواج الوفاة الطلاق السكن ولكن هذا بعد تقديم المستمسكات الاصولية والتي بسببها يتم تقديم طلب الانتساب.
  6. يجب ان تتحمل المديريه مسولية صحة ودقة بيانات .
  7. يجب ان تتزود الوزارة بجميع المعلومات لاستحصال الموافقة علية.
  8. يجب ان تكون فترة التنسيب الى المحاضرين لسنة دراسية وبالنسبة الى الاداريين تقويمية والذين يعملون في مراكز التربية وعلى أن يراجع المنتسب الى مديريتة ويقوم بالانتساب والدوام في نفس مديرية الاصلية.
  9. يجب ان يلغى امر التنسيب في حال عدم مباشرة المتعاقدفي الجهة المنتسب اليها خلال 30 يوم من تاريخ الصدور على التنسيب .

وهذة هي الضوابط بالنسبة الى الاداريين والمحاضرين في المديريات العامة فقد تعرفنا عليها الان من خلال هذا الموقع وهذا ما يخص الضوابط الى رواتب منتسبي هيئة الحشد الشعبي .

عليك الاهتمام بالقوانين التي نص عليها القانون العراقي ولا يجب الخروج عن السيطرة بشأن هذا القانون ويجب عليك الاهتمام بما يقول لك هذا الكتاب بالحرف الواحد ولاحق علينا أن نخالفة في ما قالة لنا ونص علية الكتاب من الدولة و الوزارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.