موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

قرار مهمة من قبل هيئة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

هيئة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022
0

هيئة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

لقد صرحت هيئة الحماية الاجتماعية عن تخليص الشعب العراقي من نسبة الفقر الدائم الذي يمر بها البلاد من حوادث وتقديم الكثير من الارواح واستشهاد العديد من الشباب ادى الى نسبة ازدياد خط الفقر من قبل عوائلهم واطفالهم وهذا ما يخص نسبة الفقر في العراق.

هيئة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022
هيئة الحماية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

ولذلك الشي الذي تمر به البلاد ولتخفيف من نسبة الفقر أقترحت هيئة الحماية الاجتماعية راتب يخص هذة العوائل الفقيرة ولتقليل من نسبة الفقر لديهم ومساعدتهم في قوتهم اليومي ولا يحتاجوا الى اي احد فقررت أن تعطي هذا الراتب اليهم وقررت مساعدة العوائل المتعفف في حياتهم الصعبة جداً .

قرار الهيئة الرعاية الاجتماعية 2022

لقد قررت هيئة الرعاية الاجتماعية بمنح 33 ألف مستفيد تم اخراجهم من خط الفقر من اصل 343 الف وسيتم الاعلان عن قائمة المشمولين الجدد يوم الأربعاء القادم على الموقع الرسمي لهيئة الحماية الاجتماعية وانتظرونا على اعلان بعض من الاسماء التي شملتهم ويجب أن تنتظروا الى أن يتم الاعلان على بعض الاسماء

هذة العوائل التي تحتاج الى المساعدة من قبل الوزارات والهيئات الرعاية الاجتماعية يجب عليهم تلبية جميع المطالب البسيطة لديهم واوضحت الوزارة المالية أنه سوف يتم تخصيص الرواتب اليهم لمساعدتهم ولتخفيف من خط الفقر في العراق.

تعريف مدونة هذه الساعة

مدونة هذه الساعة هي موقع إلكتروني يزود العراقيين بآخر الأخبار وفرص العمل. يتم تحديث الموقع بانتظام بمحتوى جديد مما يجعله موردا قيما لأي شخص مهتم بالعراق.

هذا كل شيء لهذه الساعة أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمحتوى. إذا كنت تريد المزيد فتأكد من متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في تركها أدناه سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن. شكرا لقرائتك.

للتواصل معنا ومعرفه ماهوه جديد …..اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.