موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

ماحكم إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل

ماحكم إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل
0

لقد ظهر وانتشر في الاونة الاخيرة إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل وهي عملية سهلة تهدف الى قتل بصيلات الشعر كي لا يستطيع النمو مجدداً, وتعد من العمليات التجميلية التي يمكن من خلالها التخلص من الشعر في الليز الى الابد. من اجل الحصول على ملمس ناعم وعدم التقيد باوقات نمو الشعر من اجل جلسات ازالة الشعر التقليدية.

لذلك في هذا المقال سوف نشرح اليكم اهم التفاصيل المهم بشأن ماحكم إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل وهل يجوز ام لا, تابع معنا عزيزي الزائر من خلال موقع هذه الساعة.

انواع اجهزة الليزر المستخدمة في ازالة الشعر وسرعة ادائها

 

وقد تتنوع الاجهزة التي يزال بها حسب البلد المنشاء والماركة العالمية, كما تختلف فيما بينها من حيث عدد الضربات و قوة الاشعة, وكذالك تتنوع الاجهزه من حيث العدسة فهناك عدسة ثابتة واخرى يمكن تغيرها عند نفاذ ضربات الاشعة فيها, ومنها قد يكون على الطريقة الباردة لحماية البشرة من التعرض الى الحروق والاثار بعد عمليه الازالة ويكون اسهل واكثر امان للمستخدم.

الليزر البارد ام الحار اكثر شيوعاً ورغبة لدى النساء

لا يوجد اختلاف في العمل لدى النوعين فكلاهما يعمل على ازالة الشعر والبطريقة ذاتها ولكن البارد يكون اكثر امان في الاستخدام للمناطق الحساسة وكذالك يكون اكثر فعالية على البشرة السمراء والحنطية من قبل تفاعل الاشعة مع صبغ الميلانين لقتل بصيلات الشعر بصوره سريعه وبدون حروق او تهيج للبشره وضهور بقع حمرا كما يحصل في الليز الحار.

النساء تفضل جلسات العيادات الطبية ام الاجهزة الذاتية في ازالة الشعر

ومن اكثر الطرق شيوعاً تكون في المراكز الخاصة وتحت اشراف اشخاص لديهم خبره وشهادة في مجال ازالة الشعر بالليزر, والتي تكون اكثر تكلفة ولكن اقل وقت وضمان النتيجة, اما الطريقة الاخرى تكون عن طريق جهاز منزلي يستخدم من قبل الافراد ذاتهم, قد تكون طويله المدى وهذا يعتمد على نوع وقوه اشعه الجهاز و عدد الضربات التي يتلقاها المكان المراد ازله الشعر منه, واغلب النساء تختار الطريقة الاولى كونها الاسهل والاكثر امان وسرعه في تحقيق النتائج المطلوبة.

 

الليزر لازاله الشعر واضراره على البشرة

ولكن مع سهولة وضمان ازالة الشعر في الليزر لا يمكن الجزم بعدم وجود اضرار ناتجة عنه, فبعد كل جلسه ازاله للشعر يجب الوقاية من عده اشياء:-

  1. عدم التعرض المباشر للشمس الا بعد استخدام واقي للشمس لان ذالك يسبب تصبغات وحروق للبشرة.
  2. ترتطيب المكان بعد الحين والاخر.
  3. و لبس الملابس الفضفاضه الضمان عدم الاحتكاك, وقد تضهر بعد عملية ازالة الشعر بالليزر بعض الكدمات واحمرار او حروق البسيطة.

وذالك يعتمد على نوع البشرة والمكان والجهاز المستخدم, وقد تحدث التهابات للبشرة لعدم تنظيف عدسه الجهاز مع تكرار وتنوع الاستخدام لمختلف الافراد.

او اهمال وعدم التدقيق من قبل مالك العيادة على العاملين, فيها لذالك يجب التفكير بحذر عند اختيار الذهاب للمركز الطبي من اجل ازاله الشعر و ويجب ان يكون حاصل على الرخصه الطبية او الأجازة في العمل بهذا المجال من قبل وزارة الصحة, لكي يضمن المستخدم سلامه جسده من الاضرار المحتملة .

ماحكم إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل الحلال ام حرام

الكثير من المواطنين تتسائل عن ماحكم إزالة شعر المرأة بالليزر عن طريق رجل, هناك من يؤيد ويرفض لازالة الرجل شعر المرأة بلليزر, مع ذالك يبقى هنالك سؤال هل يمكن للرجل العمل على جهاز الليزر في المراكز العامة..؟؟ وهل يمكن الاشراف عند الازاله من قبلهم للمرأة؟؟.

نرى قد تنوعت الاراء بعض الاشخاص لا يمانعون في ذالك وقد يجدونه عمل طبيعي وروتيني كطبيب الاسنان وغيره, وطرف اخر قد رفض ذاالك رفضا باتاً معتمد بذالك على الشريعة الاسلاميه والقران الكريم حيث لا يمكن للمرأة اضهار الاجزاء المحرمة من جسدها للاجنبي اي الغريب الذي لا يحل له رؤيه جسدها ماعدا الوجه والكفين كقوله تعالى {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا}[الاحزاب٥٩] وقوله تعالى {وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا}[النور ٣١]

 

النساء يفضلن الليزر في ازاله الشعر ام الطرق التقليدية

ازالة الشعر في اجهزه الليزر بحد ذاتها عمليه مرغوبة لدى الكثير من النساء, لان يمكن من خلالها التخلص من نمو الشعر مره اخرى, وقد ازداد الاقبال عليها بعد ان اثبت الدراسات صحه وسلامة العمل بها, وأنها اكثر عمليه واضمن للنتائج المتوقعه.

وايضاً تقلل من الجهد والوقت اضافةً خاليه من الالم المصاحب عند ازالة الشعر, عكس ما نراه في الطرق التقليدي تمامً في اعاده ظهور الشعر مرة اخرى, وفي وقت قصير مقارناً بالليزر, وقد يساعد الليزر كثير من النساء في ازالة الشعر الذي يضهر بكثافة في اماكن غير مرغوب بها. مثل الذقن للنساء وغيرها نتيجه الامراض عدة.

من ضمنها الخلل الهرموني وخلل في الغده الكظريه او تكيس المبايض الذي قد يسبب لهن الخجل و الاحراج في الظهور امام المجتمع, لشعورهن في النقص او انعدام الثقه في الذات مما يمتلكن من شعر كيف على الوجه وغيره.

لذالك الليزر يساعد على اخفاء وازالة هذا الشعر الى الابد, لكي تسطيع المريضة الظهور بلشكل الاجمل واكثر انوثة مما كانت عليه في السباق, بسبب الملمس الناعم الذي حصلت عليه من خلال القضاء على الشعر الزائد عن طريق الليز والى الابد.

 

المرأة او الرجل افضل في الاشراف على عمليات ازالة الشعر بالليزر

ينحصر هنا الموضوع في مقارنة بين الجنسين الذكر والانثى, ومن ناحيه ايهما افضل في العمل, وماذا تفضل الزبونه من اجل الحصول على راحتها ونتائج افضل؟

اذا كانت أمراء هي من تشرف على عملية ازالة الشعر في الليزر, من المؤكد نجد العمل يحصل بسلاسه ودون تخوف او احراج من الطرف الاخر, فيصبح اكثر مرونه وتجاوب وحرية بين الطرفين, حيث يمكن للمرأة التعامل مع المشرفه على عملية ازاله الشعر في الليز بكل انسيابيه وبدون خوف او تررد او احراج في اضهار اجزاء جسدها لها او اعاده العمل على منطقه معينه لعد الاستجابة الى اشعه الليزر, وقد نجد في بعض الاحيان من تقوم بهذا العمل ممرضه ولكن تحت اشراف دكتور خاص في هذا المجال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.