موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022

متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022
0

متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022

متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022, لقد قررت وزارة التربية ان العام الدراسي الجديد سوف يتم التحديد عنة في الايام المقبلة علينا ولكن هذا العام سوف تكون الدراسة جميلة وتؤدي بالطالب الى المستقبل الزاهر و الحياة الجيدة الى جميع التلاميذ الذين ةم يدرسوا في ذلك العام ولم يتفوقوا في دروسهم بسبب الدراسة الالكترونية.

ولقد قررت وزارة التربية أنه تم الغاء التعليم الالكتروني هذا العام لان هذة السنة موعد بدء العام الدراسي الجديدقلت كثير من الاصابات وهذا لا يؤثر على حياة الطالب فعودة الدراسة الى موقعها الصحيح بدون التعليم الالكتروني سيكون خطوة جيدة الى الكثير من التلاميذ المجتهدين في دروسهم.

متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022
متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022

وزارة التربية موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022 الى النظام السابق والغاء نظام الكورسات

سيشهد هذا العام متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022 عودة الى نظام الفصل الاول ونصف سنة واعادة نظام كورسات الى الطلاب ولكن هذا شيء غير جيد بالنسبة الى بعض من الطلاب لانه سيؤثر كثيراً عليهم وهذا القانون لقد قررتة وزارة التربية ولا تستطيع إن تتراجع عنة لاي سبب كان ويجب عليك أحترام هذا القرار التي وضعتة اليك وزارة التربية والتعليم.

شاهد ايضا….تم اعلان وزارة التربية تقرر أضافة 5 درجات الى الطلاب

أخر اخبار وزارة التربية العراقية موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022

وزارة التربية تعلن انة لم يتم طباعة كتب الى هذا العام الدراسي الجديد ولم تشهد على اي تحركات في هذا المجال فيجب على الطالب الاحتفاظ بكتبة القديمة او أعطاءها الى شخص في نفس هذا الصف ولكن حتى الان وزارة التربية تعمل الى أيجاد حل الى هذا الشأن في هذة الايام المقبلة وحتى الان تبحث عن اي حلول تخص هذا الأمر .

وزارة التربية كتاب الذي سوف يسلم الى الطالب ملك عام وليس ملك لة وحدة فيجب المحفاظة عليه ليتمكن الغير من استخدامه مرة اخرى والاستفادة منة وهذا يدل على نظافة الطالب وحرصة عل كتبة عند تسليم الكتاب وهو جديد ويدل على وعية الفكري القوي.

وزارة التربية تعلن أنه لم يتم تحديد متى موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022 ولقد اكدت وزارة التربية انها لم تحدد حتى الآن موعد انطلاق العام الدراسي الجديد وأكدت أيضاً أن هذا العام سيشهد عودة نظام الفصل الاول ومن ثم نصف السنة والفصل الثاني ولقد تم إلغاء نظام كورسات نسبة للدراسة والموضوع يخضع الى التقييمات وحسب موقف خلال هذا العام الدراسي الجديد.

دعوات وزارة التربية العراقية الى الطلاب 2022

لقد دعت وزارة التربية العراقية موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022 الى الطلاب أن يحافظوا على النظام الجديد وأن يحافظوا على الزي الرسمي الى مدرستهم الخاصة والمحافظة على نظافة المدرسة التي سوف يدرسون فيها ويجب أن نقرأ ونكتب ونتعلم بشكل جيد حتى يتحقق النجاح الى الطلاب وبناء مستقبل جديد اليهم والى بلادهم.

على المعلمين والمدرسين أن يعطوا الدرس بشكل الصحيح والمطلوب الى تفهيم الطلاب واذا الطالب لم يفتهم درسة بعد يجب أن يعيد شرحة الى الطالب وهذا يدل على سلمية المعلمين مع الطلاب وعلى التلاميذ مراعاة شعور المعلمين والمحافظة على الهدوء عند شرح المعلم الدرس وهذة الدعوات التي دعت بها وزارة التربية الى الطلاب.

تعريف مدونة هذه الساعة

مدونة هذه الساعة هي موقع الكتروني يزود العراقيين بآخر الأخبار وفرص العمل. يتم تحديث الموقع بانتظام بمحتوى جديد مما يجعله موردا قيما لأي شخص مهتم بالعراق.

هذا كل شيء لهذه الساعة أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمحتوى. إذا كنت تريد المزيد فتأكد من متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في تركها أدناه سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن. شكرا لقرائتك.

للتواصل معنا ومعرفه ماهوه جديد …..اضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.