موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

متى يتم فتح موعد التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022

متى يتم فتح موعد التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022
0

متى يتم فتح موعد التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022

اليوم في هذا المقال سوف نتعرف على أهم أخبار وهو متى سوف يتم فتح التسجيل على راتب المعين المتفرغ ولقد خصصت وزارة الشؤون والحماية الاجتماعية العراقية الراتب الى ذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقة فقد فتحت الرابط تسجيل في الراتب المعين المتفرغ.

متى يتم فتح موعد التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022
متى يتم فتح موعد التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022

ولقد كانت الكثير من عمليات البحث وازدادت بشكل كبير هذة الايام بدوام كامل الى عام 2022 من خلال البحث على جوجل لتسجيل على راتب المعين المتفرغ وبجهد كبير من الحكومة العراقية على تقديم المساعدة الى الذين غير مؤهلين ذوي الاحتياجات الخاصة وسيبقى التسجيل مفتوح لمدة اسبوعين وهذا بالنسبة الى الشؤون والرعاية الاجتماعية تكون بمثابة كبيرة الى المواطنين المعاقيين.

اخر اخبار التسجيل على راتب المعين المتفرغ 2022

ولقد تم النشر من قبل الوزارة على التسجيل وبعد مدة قليلة سوف تنشر اليكم رابط التسجيل الالكتروني على موقعنا ولا تنسى زيارتنا على هذا الموقع وهذة فرصة كبيرة الى الكثير من المواطنيين الاكثر أعاقة ويجب إن يستغلوا هذة الفرصة الوفيرة التي ستمحوا عنهم الاذى بعد الان.

كيف يتم تقديم على راتب المعين المتفرغ 2022

الكثير من الخطوات المهمة التي سوف تقوم بها الون للتسجل في موقعنا اولاً يجب أن نقوم في زيارة الموقع الرابط ونحصل على كل الوثائق الازمة ثم نقوم في أنشاء حساب شخصي خاص فيك ووضع كلمة المرور الخاصة في حسابك وعند التخلص من جميع الاجراءات المطلوبة يجب عليك أن ترسل المعلومات الازمة تنتظر التفاصيل من وزارة الرعاية والشؤون الاجتماعية.

ولقد أكدو لنا أن نكتب المعلومات الصحيحة ولا يجب إن نعطي المعلومات الخاطئة لسهولة التسجيل وعندما يكون التسجيل صحيح سوف تصل اليك رساله بجميع التفاصيل المهمة وهذا يؤكد أن تسجيلك صح وأهم القرارات التي نصت عليها الوزارة أن يكون العمر يتجاوز 18 عام وأن يكرس كل وقتة الى العمل.

  1. التقرير الطبي الى الشخص المعاق مع مكان الاقامة .
  2. البطاقة الوطنية أو لطاقة الاحوال المدنية .
  3. ملاء جميع الحقول الفارغة بكل التفاصيل.
  4. أحضار مستنداتك مع تقرير الطبي والدخوا على رابط التسجيل .
  5. من هم المشمولين بذوي الاحتياجات الخاصة راتب المعين المتفرغ .

والمعين المتفرغ او معينة متفرغة هم الاشخاص الذبن يعتنون في الاشخاص المعاقيين ويرافقونهم طوال الحياة والمعاقيبن يكونون على درجات وحالات ومن الامرتص التي سوف نذكرها اليكم الان.

الشلل النصفي او الرباعي ، امراض العضال الاخرى،البتر في الساق او اليدين، امراض العمى، إمراض الدم الوراثية، الضمور في دماغ ، التخلف عقلي ، التفشل في الكلى، وهذة هي الامراض التي يجب أن تكون في الشخص للحصول على هذا الراتب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.