موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

من هنا.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

0

الان بعد غلق التقديم على استمارة الرعاية الاجتماعية من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الان بدأ الكثير من المواطنين تبحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بشكل كبير.

كثرة البحث على التواصل الاجتماعي ومحركات البحث Google بشأن اسماء الوجبة التاسعة المتقدمين الجدد عبر موقع وزارة العمل، بعد أن أعلنت سابقآ عن اسماء الوجبة الثامنة للمواطنين المتقدمين في السنوات السابقة.

اسماء الوجبة التاسعة

وزير العمل يكشف إلى المتقدمين الجدد على الوجبة التاسعة تم تخصص لجنة من قبل الوزارة لغرض التدقيق بيانات المتقدمين إذا كانو تحت خط الفقر أو فوق خط الفقر.

حين يتم انتهاء من التدقيق سوف تقول الوزارة باعلان عن موعد اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة وسيتم بعدها عرض اسماء المشمولين براتب الحماية الاجتماعية ضمن الوجبة التاسعة.

ملاحظة:- حين يتم إعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبه التاسعه في بغداد والمحافظات سوف يتم ابلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا

لا تنسى زيارة موقع الرسمي لنا ننقل اليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها عبر موقع هذه الساعة

اقرا المزيد:- اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022

Leave A Reply

Your email address will not be published.