موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022

نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022
2

نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022

 

سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته تحتوي المدونه ( هذه الساعة ) على نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022 الدور الأول والثاني والدور الثالث في جميع المناطق العراق حيث يتم ادراج جميع نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022 بالعراق بعد صدورها من قبل التربية العراقية للوزارة ضمن وقت محدد عل موقع هذه الساعة والذي يمكن من خلال الموقع تحميل جميع النتائج البتدائي ملفات المدارس بصيغة ( pdf ) أيضا يمكنك ترك تعليق او متابعتنا اسفل هذه الصفحة لمعرفة اعتراضات السادس الابتدائي 2022 ويمكنك مشاركة الصفحة لمعرفة جميع الأضافات في صفحتنا عل التلغرام و الفيس بك.

اقرأ ايضا : العمل في روسيا للطلاب 2022

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2022

 

يمكن ان تختصر الوقت والجهد ويمكنك الحصول على نتائج اعتراضات السادس ابتدائي 2022 في مدونه هذه الساعة يمكنك حيث متابعة جميع الاخيار التي يتم نشرها على هذا الموقع نتائج اعتراضات السادس 2022 أيضا تم تخصص قسم خاص بالاخبار نتائج اعتراضات السادس الابتدائي كما يمكنكم متابعة اخبار الوزارة التربية العراقية الموقع الرسمي لها من خلال هذه المقالة من قبل موقع هذه الساعة لمعرفة كل ماهوه جديد وحصري.

 

اعتراضات السادس الابتدائي

 

نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي في ظل تصحيح الذي حصل مع اختبارات طلاب السادس الابتدائي في العراق 2022 , تم من خلال هذه الاختبارات الكثير من هذه الأخطاء في جميع المواد في التصحيح ووضع الدرجات التي لا يستحقها الطلاب السادس البتدائي فوجهت وزارة التربية والتعليم العراقي جميع الأعترضات في اعداد كبيرة من الطلاب حيث أعطات تلك الدرجات الخاطئة الى بعض الطلاب للحصول على فرصة لتخطي بعض الامتحانات بنجاح, من خلال هذه الأخطاع لن تميز من هةه المجتهد والراسب , ولاكن طالبو الطلاب بتصحيح جميع تلك الأخطاء في نتائجهم وعدم تضيع اجرهم وتعبهم وسهرهم من خلال تلك الأخطاء التي ليس لهم ذنب فيها .

 

نتائج اعتراضات السادس ابتدائي 2022

 

طلاب السادس الابتدائي في العراق الدور الأول 2022 في جميع محافظات العراق وفي جميع المواقع التواصل الأجتماعي المختصة والمرتبطة في الوزارة التربية العراقية وفي هذا الوقت تم اعلان عن نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022 والتي تحمل فرق واسع بين الطلاب والذي لا تعرف من هوه المجتهد من الراسب وهو امر الذي يدلك على وجود خطأ  في جميع عمليات التصحيح لدى الوزارة وجمع العلامات والخطا هنا انه بدل علامة ال 70 يتم وضع 7 وكذالك العكس يتم وضع 7 بدل ال 70 وهذا اوضح الشارع العراقي انها كارثة غير معقولة وذالك توافد عديد الهائل من اعتراض الطلبة العراقيين في جميع المناطع والمحافضات العراق المختلفة وهنا سنعرض لكم الاعتراضات التي قام بها جميع الطلاب.

 

وقد اكد وزير التربية العراقي محمد اقبال الصيدلي بأنه سيتم تدقيق جميع أوراق النتائج السادس الأبتدائي الدور الأول ومراجعه جميع الطلاب نتائج الاعتراضات السادس الابتدائي 2022 في مختلف المحافظات العراق وتصحيح الأخطاء وكشفها.

 

نتائج السادس الابتدائي 2022

 

نينوى جاري الاعداد قريبــاً اضغط هنــا

الكرخ 1 تم الاعلان لمعرفة النتائج اضغط هنــا

الكرخ 2 تم الاعلان لمعرفة النتائج اضغط هنــا

الكرخ 3 تم الاعلان قريبــاً هنــا

الرصافة 1 تم الاعلان قريبــاً هنــا

الرصافة 2 تم الاعلان قريبــاً هنــا

الرصافة 3 تم الاعلان قريبــاً هنــا

النجف تم الاعلان لمعرفة النتائج اضغط هنــا

ذي قار  قريبــاً هنــا

ديالى تم الاعلان  هنــا

القادسية – الديوانية النتائج هنــا

صلاح الدين تم الاعلان قريبــاً هنــا

واسط تم الاعلان قريبــاً هنــا

اربيل تم الاعلان قريبــاً هنــا

السليمانية تم الاعلان قريبــاً هنــا

دهوك تم الاعلان قريبــاً هنــا

الأنبار تم الاعلان  هنــا

بابل تم الاعلان قريبــاً هنــا

البصرة تم الاعلان قريبــاً هنــا

كربلاء تم الاعلان قريبــاً هنــا

كركوك تم الاعلان قريبــاً هنــا

ميسان تم الاعلان قريبــاً هنــا

المثنى تم الأعلان معرفة النتائج اضغط هنــا

 

تعريف مدونة هذه الساعة

 

مدونة هذه الساعة هي موقع إلكتروني يزود العراقيين بآخر الأخبار و فرص العمل. يتم تحديث الموقع بانتظام بمحتوى جديد مما يجعله موردا قيما لأي شخص مهتم بالعراق.

 

هذا كل شيء لهذه الساعة أتمنى أن تكون قد استمتعت بالمحتوى. إذا كنت تريد المزيد فتأكد من متابعتنا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في تركها أدناه سأحاول الرد على أكبر عدد ممكن. شكرا لقرائتك.

 

للتواصل معنا ومعرفه ماهوه جديد …..اضغط هنا

2 Comments
  1. […] العديد من الطلاب العراقيين نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الأول على الموقع الإلكتروني […]

  2. […] جميع النتائج. اضغط هنا […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.