موقع عراقي متخص بالخريجين والعاطلين عن العمل وأيضا الطلبة ننقل كل مايخص التعيينات الحكومية والاخبار والوظائف الشاغرة في شركات الاهلية وغيرها واخبار وزارت الدولة.

هنا جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة
1

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

تم اعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة ما زلنا نواصل تقديم المزيد من المعلومات والأخبار والمتابعة على موقع وزارة العمل والشؤون العراقية. عقدت الوزارة اليوم الثلاثاء 20-9-2022 مؤتمرا صحفيا موسعا للاعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعيه الوجبه الثامنة 2022. وزير العمل وشؤون الاجتماعية سالار عبد الستار، في كلمة بالمؤتمر، وقال انه من خلال مواقع الوزاره على الانترنت مساء اليوم يمكنكم الاطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 في جميع المحافظات العراقية.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

تم الإعلان عن اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة في 2022-2023, سيتم إخطار كل من تقدم بطلب للإدراج في أسماء المشمولين و العاطلين في راتب الرعايه الاجتماعية هذة الوجبه من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العاطلين مسبقًا بالتعاون مع وزارة التخطيط في أسماء هذة الوجبة .

اقرأ ايضا : وجبة جديدة من اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

الرجال اضغط هنا

النساء اضغط هنا

وأوضح الوزير العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء الرعاية الاجتماعية هذة الوجبة خلال المؤتمر الصحفي أنه من أصل 343،954 أسرة من اسر العاطلين أرسلت أسماء الى هذة الوجبه وهم المشمولين العاطلين إلى وزارة التخطيط، تبين أن 310،789،000 أسرة تقع تحت خط الفقر وستتلقى اسماء المشمولين العاطلين في رواتب الرعايه الأجتماعيه هذة الوجبة وخاصة في محافظة ذي قار. أما بالنسبة للأسرة الجدد البالغ عددها 33159 ألف أسرة التي أظهرت اسماء على أنهم فوق خط الفقر، فلهم الحق في التقديم اعتراض على إدراج الوجبة برواتب اسماء المشمولين العاطلين بالرعاية الاجتماعيه هذة الوجبه.

تم الاعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 في بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، المشمولين بالرعايه الاجتماعية في ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الانبار، بابل، صلاح الدين، اسماء الخيرية. : الكرخ الأول، الكرخ الثاني، الكرخ الثالث، الرصافة الأولى. الرصافة الثانية. الرصافة الثالثة. السليمانية. اربيل. دهوك. وجميع محافظات العراقية وخاصة ذي قار لأن ذي قار هي أكثر مكان يعاني من الفقر لذلك سوف يكون هذا اشارة عن ظهور اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة.

تم كشوف موعد اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022

أعلن الوزير العمل وشؤون الحمايه الاجتماعيه iraq ،وهو أن اطلاق قائمة ضمن الشمول برواتب المشمولين بالرعاية الاجتماعيه هذة أيام المعين ، الوجبة الثامنة، وملفات بي دي إف ستنشر مساء اليوم على الموقع وزارة العمل وشؤون الاجتماعيه العراقية وهذا هام الى المقبولين . كما ستنشر أسماء الرعاية الأجتماعية الوجبة الثامنة 2022-2023 على مواقع الوزاره العمل شؤون الأجتماعية العراقية والصفحات التابعة لها على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر. سيتمكن الجميع من الاطلاع على هذه لوائح تضم اسماء من خلال مواقع وزاره االعمل وشؤون الأجتماعيه العراقية.

يمكنكم الاطلاع على قوائم اسماء الرعاية الأجتماعيه الوجبة الثامنة جديدة على المواقع وزاره العمل وشؤون الحماية بالرعاية الاجتماعيه العراقية بالضغط على هذا الرابط. سنتابع معك بمجرد وجود تحديثات جديدة بالرعاية والشؤون. .

أعلان اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023

قال الوزير العمل وشؤون الرعاية الأجتماعية ان دمج اسماء الاسر سيكون حسب معدل الفقر والتعداد السكاني في محافظات العراق. وشدد على أنا المشمولين بالوجبة الثامنة من هيئة الحماية الأجتماعية الذين وسيتم الأعلان عنها اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة سيتلقون رسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة لمراجعتها بحسب الجدول الزمني المقرر.

سيتمكن المواطنين استلام بطاقات الرعايه الاجتماعية الرئيسية والبطاقات الذكية الخاصة بهم ابتداء من تاريخ إعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022. وأشار الوزير العمل إلى أن اسماء المشمولين بالحماية الإجتماعيه هذة الوجبه.

وبالفعل تم الأعلان عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 منذ فترة قليلة اليوم ثلاثاء 20-9-2022. يتزايد البحث و العمل من قبل المواطنين في العراق الآن عن هذة الرعايه من خلال محرك جوجل ، مع الرغبة في الوصول إلى رابط لأسماء الرعايه الأجتماعية، الوجبة الثامنة، pdf 2022.

نشرت الوزاره العمل وشؤون الاجتماعية للتو أسماء الوجبة الثامنة الرعايه من الأسماء المشمولين في الرعايه في العراق ، مشيرة إلى أنها ستصدر القوائم أولئك الذين سيتلقون رواتب رعاية الاجتماعية في كل محافظة. سنبقيك على اطلاع بآخر الأخبار حول هذا الموضوع من خلال التحديث المستمر لهذه المقالة أو من خلال التقارير الأخرى في المرة القادمة في هذة الوجبه.

يقدم هذا موقعنا آخر الأخبار وفرص العمل للعراقيين. يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد، مما يجعلها موردا قيما لأي شخص مهتم بالعراق. هذا كل شيء لهذه الساعة. اتمنى ان تكون قد استمتعت به. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه. سأحاول الإجابة على أكبر عدد ممكن. شكرا لقرائتك! للتواصل معنا ومعرفة الجديد اضغط هنا.

اقرأ ايضا : اسماء الرعاية الاجتماعية احر وجبة 

1 Comment
  1. […] لقد قررت هيئة الرعاية الاجتماعية بمنح 33 ألف مستفيد تم اخراجهم من خط الفقر من اصل 343 الف وسيتم الاعلان عن قائمة المشمولين الجدد يوم الأربعاء القادم على الموقع الرسمي لهيئة الحماية الاجتماعية وانتظرونا على اعلان بعض من الاسماء التي شملتهم ويجب أن تنتظروا الى أن يتم الاعلان على بعض الاسماء […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.