أخر الاخبار

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022


اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2022

وزارة العمل: التابعة هيئة دائرة الحماية الاجتماعية تم اطلاق ،عن الوجبة من اسماء الرعاية الاجتماعية2022 ،كدفعة جديده للمتقدمين على رواتب الرعاية ،بعد مرحله التدقيق من خلال وزاره العمل على اسماء المشولين بالرعايه الاجتماعية تم الحصول على الموافقه عليهم من وزارة العمل والشؤن الاجتماعية ، في محافظات العراق وقد غطت رواتب الرعاية اصناف من المشولين ولهذا كانت الوزارة حريصه جداا في نجاح، عمليه اعلان الاسماء في الوجبه الاولى وكذلك الواجبات في دور اخر كما موضح أدناه اسماء الرعاية الاجتماعية من خلال وزارة العمل وشؤون الاجتماعيه.

وقامت دائرة الرعاية كشف موعد الوجبة الجديدة الثامنه في كربلاء في بحث يوم الاحد لتغطية مع التنمية رابط المشمولين من أسماء بالرعاية الاجتماعية 2022 من قبل مدير الدكتور عادل الركابي ، كوجبه جديدة في أيام المقبله وذلك مراجعه الدائره حسب التاريخ المحدد ، شملت رواتب الرعاية الاجتماعية مع مساهمات كل من هم تحت خط الفقر وفي مستوى معيشي منخفض حيث ركزت على شريحه واسعه من العاطلين عن العمل والشهداء والجرحى والمحتاجين من االاسر العراقية على مدى واسع .

اسماء الحماية الاجتماعية 2022

كل من ظهرت اسماؤهم ضمن الوجبة الاولى للمشمولين جدد بعدم المراجعة الهيئة او اي من اقسام الحماية الاجتماعية لحين استلامهم رسالة نصية تدعوهم لمراجعة مراكز اصدار البطاقة الذكية ،حيث ان الشمول احتوى على المستفيدين في النجف والمحافظات وان هنالك وجبات اخرى سيتم اعلانها.

المشمولين للجدد سيتم منحهم مبلغ الاعانة بحسب ماهو معلن عنه من الوزارة الرجل 100 ألف دينار و25 ألفا للطفل الواحد لغاية ثلاثة اطفال ليكون المجموع 175 ألف دينار شهريا، والزياده بالنسبة للمرأة بواقع 100 ألف دينار و50 ألف دينار للطفل الواحد لغاية طفلين والثالث 25 ألفا ليكون المجموع المطلق 225 في العراق .

كشفت وزارة العمل وشؤون الاجتماعيه اسماء المشمولين سيبدا صرف رواتب الى الوجبة جدد الى أسماء بالرعاية الاجتماعيه للنساء والمطلقات بعد اكتمال من الجهات المختصة والبحث فى الحالات المقدمة ومن هم مستحقون لهذا الصرف بعد القيام بالتقديم ، وكان هنالك شروط تم وضعها من قبل الوزاره لكي يتم انصاف شرائح المجتمع العراقيه وعزل الذين لايستحقون ورفضهم حيث ،ان اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 كانت وفق ضوابط منصفه لحد كبير ،وتم استبعداد الذين لايستحقون الاعانه من الوزارة ولذلك لانها وبشكل عام كانت قد اطلقت من اجل من هم بحاجتها .

يجب ان يوضح المستفيد لوزارة انه عاطل عن العمل بالاوراق القانونية الثبوتيه ،ولايملك عمل او مصدر دخل له، وان يكون الشخص لا يملك سيارة نهائيا بأسمه سوى الموديل الجديد او القديم،ان يكون المتقدم على اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية 2022 متزوج وعاطل عن العمل ،ان المشمولين متقدمين على رواتب الرعاية الاجتماعية واعلان أسماء الرعاية الاجتماعية 2022،هو من قبل الوزارة في فترات متتالية ماهو الا سعي كامل تسعى اليه الحكومه العراقيه في اطار نقل المواطن العراقي المتضرر، ومن لم يجد فرصه عمل الى، مستوى كريم يؤمن له ابسط متطلبات حياتة في ظل الظروف الراهنه في العراق.

 

اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق نواب 2022

عاجل.. أعلنت وزارة ان اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية المتراكم في بابل الوجبة الجديده والوجبات التالية عن الطريق نواب تم تجميعها، على شكل ملف pdf لجميع المحافظات ومحافظه بغداد من قسم الخامسة في نينوى كذلك، من الذين تقدموا بطلباتهم الى اللجنة سابقاً حيث وافقت اللجنة على طلباتهم بعد، اكمال الاجراءات، اللازمة والمفروضة للبدء باستلام مبالغ الى المشمولين في وجبة القادمة في دائره الرعايه الاجتماعية في محافظة ذي قار.

حيت يعلن من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه اليوم يناير بعد عمليه سحب مبالغ الاعانة الاجتماعيه عن الطريق النت ايضا الى المشمولين، والسحب يدويأ من ،المصارف في حال عدم امتلكهم تأشيره حيث ان قبول متقدمين ،جاء بعد الموافقة على اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 من خلال طلباتهم من قبل اللجنة.

وان هنالك اجراءات كثيرة وقانونية الى المشمولين ويجب وبشده التزام ،المشولين بها في حال تم الاعلان عن أسماء الوجبات الاخرى ، حيث ان الوزاره تعلن عن جدول مراجعة للمواطنين، ممن ظهرت اسمائهم ضمن قوائم الموجودة من أسماء المشمولين الوجبة جدد ، اللجنة اشارت الى ان قبول الطلبات من المتقدمين كان حسب ماهو يجب ان يكون من ضوابط وشروط.

اسماء المشولين بالرعاية الاجتماعية 2022 ، اسماء الحماية الاجتماعية 2022 , اسماء المشولين بالرعاية عن الطريق التواصل 2022 ، اسماء المشولين براتب الرعاية 2022 ، اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب 2022 ، اسماء العاطلين عن العمل ، اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه ، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-