أخر الاخبار

كم درس دخول الوزاري 2022


كم درس دخول الوزاري 2022

هلا وسهلا بكم اعزاء المتابعين الكرام في موقعنا الاكتروني في العراق والعالم، الكثير من المواطنين من الفئات الطلبة تبحث عن دخول وزاري 2022 في العراق، سوف نوضح اليكم.


من خلال هذا الصفحة رسمية الخاصة بموقعنا الرسميه سوف نشرح اليكم بشكل مفصل ومجزء حول الموضوع كم درس ألدخول وزاري في الامتحان من خلال وزارة التربية العراقية.

 

نرحب بكم من جديد في موقعنا الرسميه “هذه الساعة” سوف نشرح اليكم هذا الموقع الى الطلبه صف سادس الأعدادي والابتدائي وثالث لمتوسط الى السنة الدراسية 2022.

 

دخول وزاري 2022 صف السادس اعدادي، صف الثالث المتوسط، الصف السادس ابتدائية

من خلال الصفحة رسمية الى الوزارة التربيى تنقل الينا الية شمول او ألدخول الطلبه في نظام وزاري 2022، كما يعتمد على العوامل التي وضعتها من قبل المدرسي في مختلف المحافظات البلاد لعام الدراسي الحالي .


كما اصدرت القراره من قبل الموافقة رسمية من وزارة التعليم العالي بشأن الدخؤل وزاري 2022 الى كافة المراحل وزارية” سادس الابتدائي، سادس الأعدادي، ثالث المتوسطة”، في بيان صادر من قبل وزير التربية العراقية في الأمتحانات
.

 

كم درس الدخول الوزاري 2022 ؟


عبر المقرر وزاري رسمية الى لعام الدراسي الحالي ، الى كافة امتحانات وزارية العامة في العراق، يكون الدخول وزاري الى طلبه كالتالي :-

  • يكون الدخؤل وزاري بثلاثة دروس و10 درجاة.
  • تكون جمع الدرجة من حيث الفصل الاول ودرجات نصف السنة مع درجاته الفصل ثاني ، يظهر الى طلبة في جميع ألامتحانات الخارجي او غير خارجي السعي السنوي .
  • كما يكون القراره الى طلبه المنتظمين ايضا كما هو الحال في النقطة الثانية”حيث الفصل الاول ودرجاتة نصف سنة مع درجاته الفصل ثاني ، يظهر اطلبة السعي سنوي”.

ان هذا القرارة تم اعلان عنها خلال أيام الماضية المصادف يوم الخميس حصرا الى الدراسى او طلبه منتهية للسنة الحالي 2022.

 

القرار دخول الوزاري 2022


لذلك يكون الدخول وزاري 2022 بثلاث دروس وضافة 10 درجة مساعدة من خلال منصة المدرسية التابعة وزارة التربية الى طلبتنا الاعزاء في كافة المحافظات العراق، لذلك اصبح لقرار واضح الى الجميع للعام الدراسية حالي 2022.
كمت نفت وزارة التربية اخبار التي تم نشرها على التواصل الاجتماعي في الايام الحالية للقرار نتائج الدخؤل الشامل الى كافة مراحل الدرس ، اعلنت الان عبر صفحتها رسمية ان هذا لقرار غير صحيح ، ولكن يوجد طلبات كثيرة الى وزاره التعليم مع التربية بشأن لدخول وزاري 2022 يكون شامل لكي يفتح فرصة كبيرة الى اداة التقديم على أمتحانات الى طلبه الى الصفوف منتهية حسب شروط التي سوف تضعها من حيث حذف بعض المواد مع تقليل الدروس الى الطلاب.


 

هل يوجد ألقرار دخول وزاري شامل 2022 ؟


الى هذا الوقت لم تعلن الوزارة في ألدخؤل الشامل، ولكن اعلنت دخولة وزاري بثلاث دروسة وضافة 10 درجة لدخول في الامتحانات وزاريه الى الطلبه الثالث لمتوسط وطلبه سادس الاعدادي وسادس الابتدئي، كما يبدأ الامتحانات وزارية في نفس الموعد التي تم تحديد الة لطلاب ، بعد من انتهاء أمتحانات الكورس الثاني وتحديد السعي النوي من قبل كوادر مدارس، فيكون هناك مساعدة الى مكمل في الفصل الأول مع الراسبين كمساعدة الى الطالب.

يكون الدخؤل في درسين واضافة 10 درجات الى عام الدراسي 2022، والى هذا الوقت لم يتم اصدار اي للقرارات الة الامتحانات التمهيدية الى مراحل الابتدائية او المرحلة متوسطة مراحل الاعدادية للمدارس الموجودة في كافة المحافظات.


 سوف نعرض اليكم الاخبار الصحيحة الى للطلبة وكم درسة دخول وزاري 2022، حين يتم اعلان عنها خلال يوما الى مراحل ثلاث للطلبة في الاسبوع المقبل المصادف فبراير في التقويم العراقي الحالي.

لذلك ان حذرت وزارة التربية مع التعليم العالي البتعاد من اي الاخبار للامتحان التي تم اعلان عنها من خلال صفحات وهمية غير تابعة وزارة ، لذلك سوف ننقل اليكم اهم أخبار الدخول وزارية 2022 عن طريق الصفحة الرسمية التابعة الينا.

 

القرأر وزارة التربية للصفوف المنتهية 2022 اليوم

من خلال احد المدرسي في احدى المدارس الحكومية قال خلال ساعة الماضية حول للدخول شامل للطلبة ان تفاضيل يعود الى هيأة الرأي في وزاره.


كما أكدت وكيل العام ، عدم وجود للقرار يتعلق في الدخؤل الشامل الى صفوف منتهية من حيث بدرس الرسوب، وان الامر متروك الى هيأة عامة مشير للعام دراسي 2022، يكون مكمل الى تحدد نسبة النجاح لطلبة في صفوف منتهية.


كما اضافة وكيل العام ” ان اكثر من 12 من المديرية من مديريات التربية في مختلف المحافظات اؤسلت اسماء المحاضرين الى الوزارة المالية مع مبالغ الممنوحة اليهم ، ولم يتبق سوة 4 او 5 مديريات فقط بسبب عدم اكتمال التديق من بيانتهم.

 

كم درس دخول الوزاري 2022 ، دخول الوزاري 2022 للصف السادس الابتدائي والثالث متوسط والسادس الاعدادي ، الدخول الوزاري 2022 كم درس ، قرار الدخول الوزاري بكم درس ، كم درس دخول الوزاري للعام الحالي ، الوزاري بثلاثة دروس وتضافة ، الوزاري بثلاثة دروس وتضاف عشر درجات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-