أخر الاخبار

استمارة العاطلين عن العمل 2022


استمارة العاطلين عن العمل 2022

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بفتح باب تسجيل على استمارة العاطلين عن العمل، ليتم شمولهم براتب العاطلين عن العمل و منحة ، وفتحت وزارة والشؤون الاجتماعية تقديم على استمارة استشارية العاطلين عن العمل ليتم درج اسمائهم واولياتهم ضمن شريحة العاطلين ليكونو اول المستفيد شمول في راتب رعايه الاجتماعية والقروض التي تمنح للعاطلين عن العمل والقطع الاراضي التي تمنحها ادإلوزارة والشؤون و الحماية الاجتماعية وكذالك الاستفادة من منح إلوزارة .

التسجيل على استمارة العاطلين عن العمل لشمول براتب العاطيلين عن العمل والرعاية الاجتماعية ، يوجة وزير وزارة الرعاية والشؤون الاجتماعية عادل الركابي إطلاق رأبط للتقديم ألشمول و التسجيل في رواتب آلعاطلين عن العمل جديدة، رابط الدخول ضغط هنا 

أعلنت الوزارة بامر وزير الشؤون الاجتماعية اطلاق القروض و يشمل آلعاطلين عن العمل بدون فائدة.

اطلقت الوزارة الاولوية للعاطلين بشمولهم في منحة الطوارئ الطارئة بسبب الضروف التي يمر بها البلد وغلا المعيشة والتي تكهلك عاتق المواطن بناء على ذالك وبكتاب رسميا إعلن تفتح ألوزارة ألتقديم باستمارة الإلكتروني للتسجيل .

استمارة التقديم على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

آعلنت ألوزارة العمل والشؤون الاجتماعية طريقه التسجيل والتقديم على استمارة استشاريه العاطلين عن العمل ، وكذالك راتب رعايه الاجتماعية للعاطلين عن العمل ، عبر رابط ألوزارة العراقية على مواقع الخاصة في ألوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واوضحت شروط و المستمسكات ألمطلوبة للاحصول بشمول براتب العاطلين عن العمل .

قامت ألوزارة فتح موقع رابط تحديث بيانات استمارة الاستشاريه المواطنين العاطلين عن العمل الخريجين والغير لخريجين ، حيث آعلنت استعدادها بطلاق الرابط لتحديث البيانات والمستمسكات ألعاطلين والمشمولين بالاعانة ألعاطلين عن العمل، كما اضافة ألوزارة بتمويل راتب شهري للعاطلين عن العمل في بغداد والمحافظات تدريجين بداء بالنساء .

استمارة العاطلين عن العمل
استمارة العاطلين عن العمل

التقديم على استمارة العاطلين عن العمل 2022

كما ذكرنا اوضحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية طريقه التسجيل والتقديم على مستحقات والعاطلين عن العمل ، وبطريقة الكترونية لتسمح للجميع بالتقديم دون استثناء وسهول التسجيل وقدمت تعليمات حول المستمسكات المطلوبة للاتقديم على الشمول في العاطلين عن العمل، كما اعلن يحق التقديم على قروض مصرف الرافدين فقط الى العاطل عن عمل.

 

عاجل كشفت ألوزارة العراقية والشؤون الإجتماعية وبكتاب الرسمي كيفية التقديم على استمارة العاطلين عن العمل 2022 و آعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استمارة منحة غلا معيشه وشملت وزارة والشؤون الاجتماعية للعاطلين عن العمل استمارة ألتقديم .

عبر موقع وزارة والشؤون الاجتماعية طريقه ملئ استمارة وتعليمات ، للحصول على شمول راتب شهري للعاطلين عن العمل و استمارة استشاريه العاطلين عن ألعمل والمنحه طوارئ وغلا المعيشة وزارة العمل تعمل على اعانت المواطن ، وزارة ألعمل تعمل على تخصيص بطاقة إئتمان للمواطن آلعاطل عن العمل.

استمارة العاطلين عن العمل الكترونية ولايوجد تسجيل عبر دائرة الرعاية والشؤون الاجتماعية استمارة عبر روابط وزارة ألعمل فقط وعن طريق النواب ومجلس المحافظة .

الى هنا نكتفي بهذا القدر من شرح عن طريقة التقديم على استمارة اعاطلين عن العمل عن طريقه شمول وزارة والشؤون الاجتماعية من خلال موقع الرسمي هذه الساعة، اوضحت وزارة ألعمل عن طريقه شمول وكذلك اوضحت وزارة ألعمل عن روابط التقديم ، وزارة ألعمل العراقية تعمل على تخصيص شمول جديد في روأتب آلعاطلين عن ألعمل ، قامت وزارة ألعمل والشؤون الاجتماعية تسهيل الموافقة على شمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-