أخر الاخبار

سلم رواتب الرعاية الاجتماعية لمن لا يعرف عنها 2022


سلم رواتب الرعاية الاجتماعية لمن لا يعرف عنها 2022

سوف نكتب اليكم مقال رائع وهو عن معلومات التي تخص سلم رواتب الرعاية الاجتماعية لمن لا يعرف عنها 2022 ولمن لا يعرف سوف نكتب الية جميع المعلومات والتي تخص جميع بيانات التي تحتاجها الفرد وعن الراتب الذي سوف يستلمة وعن استلام الكي كارد الخاص بك ويوف نتعرف على مقدار الراتب الذي يستلمة حسب كم فرد في عائلتة.

تسليم الراتب الرعاية الاجتماعية على عدد الافراد

  1. عائلة الفرد الواحد سوف تستلم ١٢٥ الف دينار في شهر.
  1. عائلة تتكون من فردين تستلم ١٧٥ الف دينار في شهر.
  1. عائلة من ثلاثة افراد سوف تستلم ٢٢٥ الف دينار في شهر.
  1. عائلة من اربعة أفراد سوف تستلم ٢٧٥ الف دينار في شهر.

وهذا الراتب حسب الفئة الخاصة الى الرجال والمعلومان جميعها سوف نكتبها اليكم الأن على هذا الموقع المهم وهي تتكون من البيانات مثل البطاقة السكنية والبطاقة الوطنية او شهادة الجنسية البطاقة التموينية وجواز السفر وتأخذ هذة المعلومات الى الوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وسوف تسلم جميع معلومات الى الوزارة وتسجل اسمك على الرابط الالكتروني.

وبعدها سوف تستلم جميع معلومات الخاصة عبر رسالة وتقول اليك متى هو الموعد الى استلام الراتب ويجب عليك أن تعمل بطاقة الماستر كارد واذا كأن لديك اي راتب متراكم سوف تستلمة بعد أكتمال بطاقتك الخاصة اليك

سلم المعلومات عن فئة النساء راتب الرعاية الاجتماعية

اما بخصوص ذلك وتكون نفس الاشياء والعمل التي يقوم بة الرجال تقوم فية النساء واما بخصوص مقدار الراتب الى عائلة فرد الواحد سوف تستلم ١٢٥ الف دينار في الشهر.
عائلة تتكون من فردين تستلم ٢٠٠ الف دينار في شهر.
اما عائلة تتكون من ثلاثة أفراد تستلم ٢٧٥ الف دينار في شهر.
واما عائلة من اربعة افراد سوف تستلم ٣٢٥ الف دينار في شهر.

وهذا ما يخص جميع المعلومات الى راتب الرعاية الاجتماعي الخاص الى العوائل الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقة وهذا ما سوف تتعرفون علية الان في هذا المقال وجميع الاخبار الحصرية سوف تجدونها هنا في موقعنا.

تابعونا…..هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-