أخر الاخبار

هنا ! استمارة راتب المعين المتفرغ


 استمارة راتب المعين المتفرغ

تعمل الحكومة العراقية دائما على تقديم المساعدة فتح استمارة راتب المعين المتفرغ لجميع المواطنين المؤهلين الذين يعيشون في المدن العراقية. تأتي هذه المساعدة عادة وخاصة ذوي الإعاقة ونتيجة لذلك. وفقًا للمتطلبات التي يجب على مقدم الطلب بها من أجل التسجيل للحصول راتب المعين المتفرغ ، ستستمر عملية التقديم هذه لمدة أسبوعين. وخاصة ذوي الإعاقة. ونتيجة لذلك، تقدم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للسكان الأكثر احتياجًا في العراق مجموعة متنوعة من الاشكال وفقًا للمتطلبات التي يجب على مقدم الطلب استيفائها الى التقديم في استمارة موعد بدوام كامل، والتي أعلنت عنها الوزاره ، التسجيل للتعيين بدوام كامل في العراق سيستمر لمدة سنتين.

كان هناك كثير من عمليات البحث بشأن الى الشمول استمارة رابط المعين متفرغ إعلان شروط التقديم على استمارة راتب المعين المتفرغ في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أن طلب استمارة راتب المعين المتفرغ وسيتم فتحه . وقد تم تضمين اشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الفئة . اليوم هو الخميس 30 حزيران (يونيو) وسنوافيكم بتفاصيل عملية التقديم في السطور التالية.

رابط استمارة التقديم على المعين المتفرغ

لجدولة الموعد بدوام كامل مع وزارة العمل والشؤون العراقية، انقر فوق رابط أسماء استمارة الموعد التقديم على راتب المعين المتفرغ. بعد ذلك، قم بإنشاء حساب شخصي باستخدام اسمك وكلمة مرورك. بعد اختيار نموذج الموعد بدوام كامل من موقع الوزاره ، أدخل جميع المعلومات اللازمة. تأكد من أن كل شيء دقيق وصحيح قبل الإرسال. بمجرد الانتهاء من إدخال جميع البيانات، تأكد من صحتها بالنقر فوق “تحقق”. ستقوم وزارة العمل بالتحقق للتأكد من المواطنين المشمولة في استمارة والمعين المتغرغ و تلبية متطلباتك.

التقديم على هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

  1. يتم تشجيع اشخاص ذوي الإعاقة على التقدم للحصول على موعد بدوام كامل من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عراقية. يمكن العثور على التطبيق على موقعنا.
  2. أصدرت هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة بيانا أعلنت فيه أن الموعد النهائي للإبلاغ عن تقديم في استمارة ذوي الأحتياجات الخاصة في الضمان الاجتماعي في العراق.
  3. من أهم متطلبات استمارة التقديم للعمل في وزارة العمل عراقية أن يكون عمر المتقدم 18 سنه على الأقل ولا يزيد عن 50 سنه الى الاستمارة المعين المتفرغ . يجب أن يكون الراتب أيضًا لموظف بدوام كامل، ويجب على مقدم الطلب تكريس كل وقته مع الموقع الوزارة. شرط آخر هو أن مقدم الطلب ليس لديه نقطة قطع للراتب من الوصول إلى موقع وزارة العمل عراقية.
  4. الاستمارة الإلكترونية لتشمل راتب المعين المتفرغ لجميع اشخاص ذوي الإعاقة وذوي الأحتياجات الخاصة، حسب تكليف وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة سالار عبد الستار محمد.

فلنحاول فهم ما هي استمارة راتب المعين المتفرغ

اليوم في هذا المقال سوف نتعرف ونفهم مدى استيعاب الى استمارة راتب المعين المتفرغ وسوف نتحدث بشأن حقوق ألاشخاص ذوي الأحتياجات الخاصة ولقد تم أنشاء لهم لجنة خاصة للتعامل مع حقوق بعض أشخاص الذين هم من ذوي الاعاقة و الأحتياجات الخاصة ومراقبة اذا كان ينفذ القانون وهذة الجنة تكون نشطة منذ أعوام ولقد أتخذت الاستراتيجية وطنية في نظر الاعتبار أن جميع أشخاص وهم ذوي الاعاقة واحتياجات الخاصة وبشكل عام لا يوجد كثير من الاجراءت الى الاطفال والنساء ذو احتياجات خاصة.

استمارة راتب المعين المتفرغ

ويتيح أمكانية الوصول الى التمييز على أساس الاعاقة ويمكنهم الحصول على شهادات عالية من وزارة التعليم وكذلك لديهم أمكانية العمل في قطاعين العام ثم الخاص وأيضاُ هناك تدبير أيجابي الى اشخاص المعاقيين ولا سيما ان تتعامل الخدمة القانونية على ومع أيضاً عدم التمييز بين اي معاق عن الاخر ولا يوجد أي شكوى تقدم ضد المعاق وتعتبر المحكمة الادارية مستعدة ال التعامل مع كل مسئلة من المسائل.

ولقد أشار رئيس الهيئة الرعاية الى ذوي الاعاقة واحتياجات الخاصه والى ضرورة حرص على تفادي جميع الأخطاء أثناء ملى الاستمارة التابعة الى أن تشمل المعين المتفرغ وخصوصاً الرقم الهاتف الشخصي وأنه حيث ستصل الية رسالة نصية بجميع المعلومات وتحديد الموعد معهم وللاحالة الى لجنة الطبية الاقرب الى منطقت سكنك ولقد بلغنا الأن تحديث الى رابط استمارة وذلك لتضمن جميع حقوقك من خلال الت على راتب المعين المتفرغ

المشمولين في تسجيل استمارة راتب المعين المتفرغ

  • يجب أن يشترط العمر للاشخاص بين 18 الى 50 سنه
  • وأن لا يكون يستلم أي راتب من أي من دوائر الحكومة عراقية
  • يكون لديهم أجازة الى المعين المتفرغ للموظفين مدنين فقط
  • يحرص أن يكون الراتب الى المعين المتفرغ وليس الى معاق
  • ولا يحق الى المعين المتفرغ أن بكون معين لأكثر من معاق واحد
  • ولا يوجد أي عمر محدد الى معاقين وأن يكون لدية معين والمعين لة الحق بملى الاستمارة

وصف الخدمه المعين المتفرغ

  • يجب ان تكون إطلاق استمارة التسجيل الى المعين المتفرغ معلومات اشخاص المعاقيين.
  • يرجى تحضير بعض من الصور وهوية الاحوال المدنية او البطاقة الوطنية وبطاقة السكن وتحضير تقرير الطبي أن كان يوجد لديكم.
  • ويحب أن تتأكد من صحة البيانات قبل تقديمها مع الطلب وأدراح كأفة الحقول وستصلك الرسالة لتحديد الموعد.
  • المراجعة لذلك يجب تسجيل الرقم هاتفك بكل دقة.

الخطوات المطلوبة الى كيفية دخول الخدمة

  • اولاً الدخول الى الخدمه
  • يجب ملى جميع الحقول المطلوبة
  • وأن تضغط على الحفظ وبعدها ليتم طباعة استمارة ويرجى إحتفاظك بها عند التقديم على راتب المعين متفرغ
استمارة راتب المعين المتفرغ

اليوم في هذا المقال سنتعرف نتعرف ونفهم مدى استيعاب الى استمارة راتب المتفرغ الوجبة الثامنة ثم يقوموا في مراجعة الدائرة ويكون الاعلان عنها وجبات مثلاً تظهر الوجبة الاولى وبعد مدة تظهر وجبة الثانية والثالثة الى أن تكتمل جميع الاسماء من وزارة العمل

واذا عثرتوا على اسمائكم ضمن القائمة يجب عليكم مراجعة الدائرة التي تخص محافظتكم وأخذ جميع المستمسكات والذهاب الى احد موظفي الدولة في الهيئة التقاعد وحيث سيحتاجون الى

  • توفر الرقم التسجيل الذي يخص لديكم عندما يتم عمل الاتستمارة الالكترونية
  • يجب أن تملى الاستمارة التي تم تزويدكم بها من قبل الموظفين في الدائرة
  • أخذ أهم المستمسكات خاصه بك مع الاستمارة المعين المتفرغ وبالشخص ذوي الاعاقة واحتياجات خاصه

وحتى يقوم الموظف في شمول و كيفية بأرسال كتاب بامتيازات لديه الى الدائرة وتزويدهم بجميع التفاصيل وأن كان يتقاضى راتب من الدولة وبعض من المعلومات الاخرى التي تؤكد صحت الصدور هذا الكتاب

ولكن بعد صدور جميع الموافقات على الراتب يجب الذهاب الى الهيئة الحماية خاصه وأخذ الكتاب الذي يؤيد أنك ستستلم الراتب وبعدها الذهاب الى الدائرة وعمل بطاقة الماستر كارد لتستلم الراتب

وفي حأل تمت أستلامتك الى بطاقة الماستر كادر وسيتم صرف اليكم ما يدعى بالراتب التراكمي وهو الراتب المتراكم منذ استلامك بطاقة الماستر كارد الى المعين المتفرغ.

كم يبلغ راتب المعين المتفرغ الى المعاقين

يكون راتب المعين المتفرغ في الوقت الحالي عل الأقل هو170 الف دينار عراقي ويكون من الدرجة العاشرة ولكن في قانون تم أصدارة في عام  وسيتم فتح التقديم عنة في اي وقت وهو قانون جديد ينص على الدرجة الثامنة وبذلك سيستلم الشخص 250 دينار عراقي وهذا يكون عندما يتقرر قانون الجديد في العراق

كيف يمكنني التقديم على أجازة أن كنت موظف حكومي

يجب أن يقدموا الطلب في الإستمارة الى الوزير الخاص بالدائرة وتقديم سبب الاجازة وما هي صلة القرابة بين شخص المعاق و المعين المتفرغ ، ويجب أن تأخذوا التقرير الطبي مع نسبة العجز الى شخص المعاق وبذلك ليتم الموافقة على طلبك ، وبعد الموافقة على ما يخص طلبك من قبل الوزير يجب أن تراجع قسم الموارد البشرية في الدائرة ، وبعدها يستلم الموظف كتاب فهم الاحازة ويكتب فبة تاريخ الاجازة ومدة أنتهاء وبعد انتهاء المدة يجب أن يعود الى دوامة الرسمي وأن لم يعد فسوف يفصل من الدوام بعد مدة قصيرة

هل يستحق أن اقدم على الاستمارة المعين المتفرغ

وفي سنة 2021 لقد تم غلق استمارة التقديم على رابط و راتب المعين المتفرغ ولكن سيتم فتح الاستمارة الى المهتمين بها كثيراً و تنشر لكم وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية جميع التفاصيل بخصوص هذا الشيء وهو رابط الاستمارة المعين المتفرغ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-