أخر الاخبار

اطلاق رواتب الموظفين مديرية تربية بغداد خلال الساعات القادمة


اطلاق رواتب الموظفين مديرية تربية بغداد خلال الساعات القادمة

لقد تم الأن اطلاق رواتب الموظفين في اربية بغداد خلال الساعات القادمة والتي تم صرفها وسيتم توزيعها كافة على جميع الموظفيين الذين يعملون في مديرية بغداد والتي تم أطلاق رواتبهم اليوم وسيتم استلامها وتكون تابعة الى مصرف الرافدين وهو المسؤل عن ذلك وبشأن صرفها في هذا الوقت الأن.

وزارة المالية عراقية أطلاق رواتب الموظفين

ستتم أطلاق جميع الرواتب الى الموظفين المستحقين إن يستلموا هذا الراتب بكل المستحقات التي توفرعا لهم الوزارة في حياتهم العملية وعن خطورة العمل الذي يقومون فية في حياتهم وهذة تعتبر نسبة الى وفأئهم في عملهم وأخلاصهم في تأدية الواجب الى وطنهم.

قرار وزارة المالية عن رواتب الموظفين 2022

لقد قررت وزارة المالية العراقية بالتعاون مع وزارة الدفاع العراقية أنه سوف يتم توزيع الرواتب على جميع المواطنين كافة بدون تمبز وستتم مرافقتكم بكل حدث تقوم فية الوزارة المالية ووزارة الدفاع وسننقل اليكم الرابط لتتعرفوا على كل ما هو جديد وحصري.

والأن تم على هذا الموقع أن يعمل كل واحد على أن يدعى أن يكون لة ماستر كارد تخصة ويستلم منها راتبها وتكون فيها رمز سري يخصة وعندما يكتبه في الحاسبة ويدخل البطاقة يخرج الية راتبة من خلال الحاسبة وبعدها تستلم راتبك وبهذا يتم صرف راتبك مديرية تربية بغداد من مصرف الرافدين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-