أخر الاخبار

أعلان هام وزارة التجارة تطمئن المواطنين بجميع المفردات الغذائية


أعلان هام وزارة التجارة تطمئن المواطنين بجميع المفردات الغذائية

لقد أشارت الينا وزارة التجارة العراقية عن أطمئنان المواطنين في توفير لهم السلة الغذائية فيها جميع المفردات الغذائية والتي تؤمن الى المواطنين العيشة الجيدة وتوفر لنا الاكل الهني لأن هذا حق اليهم من بلدهم فلا يجب حرمهم من هذا الحق الذي هو موصى بة من قبل الوزارة التجارة وتوزيع اليهم جميع المستحقات الى السلة الغذائية.

ماذا يوجد في السلة الغذائية 2022

ولقد كانت في السابق تختلف السلة الغذائية كثيراً عن هذا الوقت فقد كانت لن تسد حاجات المواطنين لكن الأن يوجد فيها الكثير من المواد الغذائية التي تفيد الشعب كثيراً وتقلل من معانتة وتوفير احتياجات ضرورية كثيرة ويجب ان تتوفر كل شهر بشهر وتسد احتياجات الناس جميعها والمواد التي تتوفر هي

المفردات الغذائية
المفردات الغذائية

الطحين ، الحمص ، العدس ، السكر ، الفاصوليا ، وهذة هي توفر الى المواطن نصف احتياجاته المهمة ولا يجب على وزارة التجارة أن تستوهن في مثل هذة الأشياء.

ولقد جهزت وزارة التجارة جميع معاملها ومخازنها الى استلام السلة الغذائية وحفظها في المكان المخصص اليها وعدم تعرضها الى السرقة وتوصيلها الى جميع الوكلاء في كل محافظة وتوزيعها على جميع المواطنين دون التمييز بين احد ولا يجب تركها مدة كبيرة في المخازن دون توزيعها لانها ستتعرض الى الانتهاء.

ولقد تمت الأن استيراد المواد الغذائية من جميع البلدان التي منأشئها عالية الجودة مثل بلد تركيا وكندا وتايلند وجميعها تكون من مناشى عالية الجودة والزيت والسكر يكون من الانتاج المحلي الوارد في محاغظات العراق وجميع هذة الموتد مثل البقوليات تكون من استيراد تركيا.

تأمين جميع المفردات الغذائية بالكامل 2022

والأن تم تأمين جميع المواد الغذائية بالكامل التي تحتوي على كل المنتجات المحلية الجيدة والنوعية الممتازة فعلى وزارة التجارة تأمينها بالكامل لأنها من حقوق المواطن تجاة بلدة العراق وتعتبر هذة من أهم الاشياء الى قوت المواطن ولعيشة جيدة مع عائلتة الكريمة.

أهداف السلة الغذائية 2022

تهدف السلة الغذائية الى المواطن وأهدافها تكون واضحة تماماً التى تهدف الى المواطن وتوفير ٠ميع متطلباته مما أدى الى أنخفاض في الاسواق العالمية لأن عندما تتوفر هذة المواد الغذائية جميعها لا أحد يحتاج الى أن يشتري منتجاتة من الاسواق المحلية وذلك أثر كثيراً على رزق أهل المحلات.

وعلى الوزارة فحص جميع المواد في السلة الغذائية قبل توزيعها الى المواطنين لأن ذلك سيؤثر على حياتهم كثيراً والقطاع الخاص له الدور الكبير في الاستيراد فقد تعاون مع وزارة التجارة في توفيرها وتوزيعها وغي تجهيز مخازنها ولها دور كبير في عنوان الرقابة الى كل المواد الغذائية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-