أخر الاخبار

رابط استمارة مهن 2023 التسجيل لـ منصة مهن


رابط استمارة مهن 2023 التسجيل لـ منصة مهن

وزير العمل يعلن اطلاق  منصة مهن لـ توظيف الباحثين عن العمل في كافة المحافظات العراقية حسب الشروط والتعليمات المذكورة ادناه.

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق استمارة منصة مهن 2023 لتوظيف الباحثين عن العمل، لافتا الى ان الوزارة، وحكومة الخدمة الوطنية وضعت في اولوياتها الاهتمام بالشباب، ودعمهم.

وتوفير كل السبل التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل، جاء ذلك في كلمة له خلال حفل الاعلان عن موقع مهن للتوظيف بحضور عدد من الشخصيات الحكومية، والبرلمانية، والمنظمات الدولية يوم الاربعاء الموافق 1-3-2023.

 

رابط استمارة مهن العراقية 2023
  • لدخول الى استمارة منصة مهن 2023 ضغط هنا
  • تنوية:- حين يتم اطلاق عن اسماء المتقدمين على مهن للتوظيف سيتم اعلامكم عن طريق موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا
وزارة العمل تطلق منصة مهن للباحثين عن العمل

 

 

وزارة العمل دائرة العمل والتدريب المهني تعلن عن تسجيل ١٤٧٠ مستفيد على منصة مهن خلال اليوم الأول من انطلاقها.

أعلنت دائرة العمل والتدريب المهني إحدى تشكيلات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن تسجيل أكثر من ١٤٧٠ مستفيد تقدموا للاشتراك في رابط منصة مهن خلال اليوم الأول من انطلاقها والتي أعلن عنها في وقت سابق وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي .

وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني رائد جبار باهض أن منصة مهن التي اعلن عن انطلاقها يوم امس وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي تعنى بتوفير التدريب والتوظيف والتأهيل لفئة الشباب الباحثين عن العمل في الدرجة الأساس وتحديدا في إيجاد فرص العمل المناسبة للفئة المذكورة في القطاع الخاص وبمختلف مجالات العمل كما سوف تتيح في الوقت نفسه المساحة الكافية لأرباب العمل لاختيار مايناسبهم من المشتركين بالمنصة حسب الخبرات والشهادات وغيرها من متطلبات التوظيف ، موضحا أن كل هذه الإجراءات ستكون بصورة إلكترونية متطورة تواكب التجارب المعمول بها في الدول المتقدمة .

وبين المدير العام أن منصه مهن وزارة العمل انطلقت بالتنسيق والتعاون المثمر والبناء مع منظمة (IMMAP ) المتخصصة بتطوير قواعد البيانات والمتعاقدة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي( GIZ ) من خلال سلسلة من الاجتماعات واللقاءات خلال الفترة الماضية مع الملاكات الفنية والإدارية في دائرة العمل والتدريب المهني لكي نتمكن من إطلاق هذه المنصة والتي ستشكل طفرة نوعية في كيفية التعامل والتواصل مع فئة مهمة من فئات المجتمع وهي فئة الشباب الباحثين عن العمل لزجهم في سوق العمل والذي بدوره سيخفف من ظاهرة البطالة تدريجيا من جهة ومن جهة أخرى سيصب في انتعاش الصناعة المحلية وتدوير عجلة الاقتصاد الوطني .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-