أخر الاخبار

وزارة الداخلية تعلن حاجتها لـ30 ألف درجة وظيفية.. ومتى يتم إطلاقها؟

وزارة الداخلية تعلن حاجتها لـ30 ألف درجة وظيفية.. ومتى يتم إطلاقها؟

اليوم ومن خلال موقع وزارة الداخلية تطلق 30 ألف درجة وظيفية إلى المواطنين بصفة عقد مؤقت حسب ضوابط والشروط التي سوف يتم إعلان عنها.


أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، حاجتها لـ30 ألف درجة وظيفية تنتظر إقرارها في الموازنة، فيما أشارت إلى أنها تعتزم تسلم الملف الأمني لمحافظتين جديدتين.


تنوية:- حين يتم اطلاق استمارة التقديم على وزارة الداخلية بصفة عقد 2023 سوف يتم اعلامكم عن طريق موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا 


وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء خالد المحنا في حديث للوكالة الرسمية ، إن” الوزارة بحاجة إلى تعيين في وزارة الداخلية بصفة عقد 2023 ما يقارب 30 ألف درجة وظيفية بصفة عقد مؤقت لحين تثبيتهم، باختصاصات مختلفة بمديريات شرطة المحافظات والمرور والدفاع المدني وكل التشكيلات التي فيها نقص”، مبيناً، أن” وزارته تنتظر إقرار الموازنة لإطلاق تلك الدرجات الوظيفية”.


وعن تسلم الملف الأمني في المحافظات، أشار إلى، أن” هنالك ثلاث محافظات استلمت الملف الأمني بشأن التقديم على وزارة الداخليةبصفة عقد، وهي محافظات واسط والديوانية والمثنى، واعتقد الآن ستدخل محافظتا بابل والنجف الأشرف”.


وأوضح المحنا” عدم وجود جدول لتسلم الملف الأمني بشأن تعيين وزارة الداخلية 2023 في المحافظات، وهي تحدث تباعاً، وتحددها لجان التفتيش من حيث نسب الجاهزية، حيث عندما تكون الجاهزية في أي محافظة بنسبة عالية، سيسلم الملف الأمني”.


وأضاف، أن” العمل جارٍ في محافظة كركوك على وتيرة عالية، سواء في التدريب أو التسليح أو التجهيز او الدعم اللوجستي أو الكوادر الإدارية و دمج بعض التشكيلات وغيرها، لتسلم الملف الأمني”.


قبل مغادرة المقال لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع “هذه الساعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-