أخر الاخبار

رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية موقع وزارة العمل molsa.gov.iq


هنا.. كشف رابط مظلتي الرعاية الاجتماعية موقع وزارة العمل molsa.gov.iq

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تطلق مظلتي لتسهيل أمور المواطنين المتقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية البحث في منصه مظلتي لمعرفة حالة شمولهم من عدمها في كافة المحافظات العراق.

  • تنوية:- حين يتم اعلان عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة سيتم اعلامكم عن طريق موقع الرسمي على التلكرام ضغط هنا

للتسجل على راتب الرعاية الاجتماعية يشمل : فئة النساء  

- مراة عاجزة 
-مراة معاقة
- مطلقة
- ارملة
- زوجة المفقود 
-المهجورة
- الفتاة البالغة غير المتزوجة
-العزباء ٣٥
- اليتيم
-اسرة النزيل او المودع

مظلتي الرعاية الاجتماعية

من ادخال و تحديث بيانات الشمول لكل متقدم بدقه تمامه
أو الذين أكملوا إجراءات ازالة تقاطع البيانات ومضئ عدة ايام علئ ذالك من البحث عن حالة شمولهم في موقع مظلتي

الذين ظهر لهم تقاطع بيانات في مظلتي للرعاية الاجتماعية يرجى منهم مراجعة دائرة الحماية الاجتماعية لغرض معرفة معلومات التقاطع و جلب براءة ذمة من الجهة المعنية و من بعدها تنتظرون زيارة الباحث الاجتماعي لغرض شمولكم براتب الرعاية الاجتماعية وتحويل حاله الشمول الى نتائج تحليل خط الفق لغرض اصدار بطاقه كي كارد عند اقرار الموازنه. 

اعزائي المتقدمين للشمول بالحماية الاجتماعية تم تحديث معلومات رابط مظلتي بشكل كامل حيث توقف التحديث لعده ايام بسبب زخم المتقدمين المطلوب تحديث حالات شمولهم

▪︎حيث الأن ️تم الانتهاء من تحديث بيانات مضلتي بأدخال المعلومات الجديده المرفوعه من قبل دوائر الحماية الاجتماعية في المحافظات كافه الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

▪︎️حيث الأن بأمكان الذين زارهم الباحث الأجتماعي

أو اي شخص يرغب في رؤية مرحلة حالة شموله الجديده من البحث في موقع مظلتي والتأكد من سلامة بياناته بعد ان تم ادخال جميع المعلومات المحدثه لكل متقدم بدقه تامه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-