أخر الاخبار

رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2023 بوابة أور

رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2023 بوابة أور

عاجل.. وزارة العمل والشؤؤن الجتماعية يعلن عن فتح استمارة المعين المتفرغ 2023 الشمول براتب هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.


أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الأسدي عن فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ من خلال استمارة المعين المتفرغ بوابة أور ابتداء من الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين الموافق 1-5-2023.


  • رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 ضغط هنا
  • ملاحظة:- حين يتم اعلان عن اسماء المعين المتفرغ 2023 من خلال وزارة العمل سوف يتم اعلامكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


من جانبها بينت رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل الحقوقية ذكرى عبد الرحيم ان آلية التقديم تكون من خلال التقديم على رابط استمارة المعين المتفرغ عبر الانترنت دون مراجعة الهيئة، مشيرة الى ضرورة ملئ حقول استمارة المعين المتفرغ الموجودة على منصة بوابة أور الالكترونية والتأكد من دقة المعلومات الشخصية للمتقدمين مثل (نوع العوق والتحصيل الدراسي.. الخ ) مع تثبيت رقم هاتف صحيح ومن ثم حفظ الرسالة النصية التي ستصل على الهاتف الشخصي للمتقدم، وفي حال وجود نقص او بيانات خاطئة تهمل الاستمارة.


واضافة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استمارة المعين المتفرغ يذكر ان التقديم  مفتوح لـ ٢٤ ساعة عبر الرابط الالكتروني.


قبل مغادرة المقال لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع “هذه الساعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-