أخر الاخبار

محافظة تحدد سعر الأمبير لهذا الشهر للمولدات الأهلية والحكومية

محافظة تحدد سعر الأمبير لهذا الشهر للمولدات الأهلية والحكومية

الآن وبشكل رسمي محافظة بغداد تحدد سعر الأمبير لهذا الشهر للمولدات الأهلية والحكومية وفق مايلي.


ملاحظة:- حين يتم اعلان عن سعر الأمبير لهذا الشهر باقي المحافظات سوف يتم اعلامكم رسميآ من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 


١. التشغيل (العادي) من الساعة (١٢) ظهراً وإلى الواحدة ليلاً يكون سعر الأمبير لهذا الشهر بغداد بـ( ٤,٠٠٠) دينار، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالامكان إضافة (١,٠٠٠) دينار، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.


٢. التشغيل الليلي من الساعة (١٢) ظهراً وإلى الساعة (٦) صباحاً بـ (٦,٠٠٠) ديناراً، وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالأمكان إضافة (١,٠٠٠) دينار للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.


٣. التشغيل الذهبي بـ (٨,٠٠٠) ديناراً، لمدة (٢٤) ساعة، بالتناوب مع الكهرباء الوطنية، وبالأمكان إضافة (١,٠٠٠) دينار فقط، للمولدات التي ليس لديها حصة وقودية.


٤. لمسؤول الوحدة الإدارية، صلاحية تحديد سعر الأمبير (تقليل التسعيرة فقط)، بما يتلائم مع وضع مناطقهم من ناحية تجهيز الطاقة الكهربائية، بشرط أن لا يتعدى السعر الذي تم تحديده.


٥. الإلتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي صدرت من محافظة بغداد بخصوص المتابعة والإشراف وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.


٦. العمل على تفعيل ما ورد في التوصيات والتعليمات والتوجيهات السابقة وبشكل مباشر من قبل رئيس الوحدة الإدارية.


٧. تنسيق الجهود بين جميع الأطراف المعنية والوقوف ضد كل من يحاول استغلال حاجة المواطن.


قبل مغادرة المقال لا تنسى عزيزي الزائر زيارة الموقع عبر محركات البحث جوجل ننقل إليكم أهم الأخبار الحصرية الموثوق بها على موقع “هذه الساعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-