أخر الاخبار

اسماء الوجبة الخامسة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تزايد الاهتمام في الفترة الحالية اسماء الوجبة الخامسة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023، وذلك بعد إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن توفر رابط رسمي للاستعلام عن هذه الأسماء. تقدم الحكومة هذه الخدمة لدعم الفئات المحتاجة في ظل الأزمة الاقتصادية. في الفقرات التالية سنتعرف على أهم المعلومات حول هذا الموضوع.

اسماء الوجبة الخامسة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

اسماء الوجبة الخامسة المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تشمل قائمة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023.يمكن تحديد هذه الإجراءات بسهولة من خلال استخدام منصة مظلتي الإلكترونية واتباع الخطوات التالية:

  • انقر على رمز الخدمات الإلكترونية ثم اختر هيئة الحماية الاجتماعية.
  • ثم قم باختيار أسماء الأشخاص المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
  • عندما تستعرض الصفحة، قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية ورمز التحقق، وتأكد من صحتها.
  • ثم انقر على زر الاستعلام بشأن أسماء الرعاية الاجتماعية في الفصل التاسع.
  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحتوي على أسماء الأشخاص المستحقين لهذا الدعم، ويمكنك الاطلاع عليها وقراءتها أو تنزيلها على جهازك.
  • تكفلت الحكومة العراقية بهذا الموقع الإلكتروني لتسهيل عملية استعلام المواطنين عن هذا الدعم.

أيّ مستندات تحتاجها للتسجيل في الرعاية الاجتماعية في عام 2023؟

 خطوات التحقق من أسماء الأشخاص المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في عام 2023.بعد أن قُدّم لنا المعلومات، يتطلب منا توضيح وجود بعض الوثائق الضرورية للحصول على هذا الدعم، ومن بين أهم هذه الوثائق هي:

  • يتوجب على الشخص المقدم للطلب اصطحاب هوية صالحة.
  • يجب على جميع أفراد الأسرة تقديم نسخة أصلية من شهادات الميلاد.
  •  ويجب توفير صورة شخصية حديثة. 

يهدف هذا البرنامج الاجتماعي إلى تقديم الدعم لعدة فئات محتاجة مثل الأرامل والمطلقات وأصحاب الأمراض المزمنة والأسر المحتاجة والعاطلين عن العمل.

يتم التعرف على الأسماء المقبولة في برنامج دعم الرعاية الاجتماعية بكل سهولة وعن طريق الموقع الرسمي للوزارة حيث يُعَدُ منصة مظلته من بين أفضل المنصات التي تُقَّدِمُ الخدمات المتعددة لجميع المواطنين في جميع محافظات البلاد . حيث أرادت الوزارة أن تُسَاعِدَ جميع المواطنين في أنحاء البلاد المتنوعة وتُسَهِّلَ عليهم.

بحث مظلتي للرعاية الاجتماعية

عزيزي المواطن، يمكنك الاستعلام عن الأسماء المقبولة في برنامج الرعاية الاجتماعية الذي تعلن عنه الوزارة في وقت قريب جدًا، حيث سيتم فحص طلبات جميع الأفراد الذين تقدموا لهذا البرنامج. يتم ذلك بشكل إلكتروني عن طريق الرابط الرسمي للوزارة.

تقدم وزارة العمل خدمة تسهيل لجميع المواطنين للحصول على الأسماء المقبولة في هذا البرنامج من خلال موقعها الرسمي، حيث يتم التسجيل إلكترونيًا عبر الرابط الرسمي للمنصة بسهولة ودون أي تعقيدات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-