أخر الاخبار

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني جميع المحافظات

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني 2023

الصفحة تضم نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي في العراق 2023 الدور الثاني، حيث يتم إدراجها في جميع المدن والمناطق العراقية للعام الدراسي 2023-2022. يتم نشر نتيجة اعتراض السادس الابتدائي في العراق على موقع وزارة التربية العراقية، وتتم إضافتها في جدول محدث على هذه الصفحة. يُمكن للطالب تحميل نتائج الاعتراضات للصف السادس الابتدائي من ملفات المدارس بصيغة PDF عبر موقع هذه الساعة.

سهِّل وقتك وجهدك واحصل على نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي لعام 2023 من موقع "نتائجنا". يمكنكم متابعة جميع الأخبار المتعلقة بنتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي في جميع المواقع العراقية في مكان واحد عبر موقع "اخبار العراق"، حيث تم تخصيص قسم خاص للأخبار المنشورة حول نتائج الصف السادس الابتدائي ونتائج اعتراضاته. يمكنكم الحصول على هذه الأخبار كل دقيقة من خلال الرابط التالي. تم الحصول على نتائج اعتراضات الصف السادس للتعليم الابتدائي. يمكنك الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي ومتابعة آخر أخبار وزارة التربية الرسمية بالكامل عبر موقعنا.

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني

تتضمن الصفحة نتيجة الاعتراضات في جميع المحافظات، وتشمل نتائج اعتراضات السادس الابتدائي لمحافظة بغداد في الدور الأول، والرصافة الأولى، والرصافة الثانية، والرصافة الثالثة، والكرخ الأولى، والكرخ الثانية، والكرخ الثالثة، والبصرة، وذي قار، وديالى، وكربلاء، وكركوك، وميسان، والمثنى، والنجف، ونينوى، والقادسية، والأنبار، وبابل، وصلاح الدين، والسليمانية، وواسط، وأربيل، ودهوك للصف السادس الابتدائي في الدور الثاني لعام 2023.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوى جاري الرفع
ديالى جاري الرفع
الكرخ 1 جاري الرفع
الكرخ 2 تم الرفع
الكرخ 3 تم الرفع
الرصافة 1 جاري الرفع
الرصافة 2 جاري الرفع
الرصافة 3 جاري الرفع
النجف جاري الرفع
ذي قار جاري الرفع
القادسية تم الرفع
صلاح الدين جاري الرفع
واسط تم الرفع
اربيل جاري الرفع
السليمانية جاري الرفع
دهوك جاري الرفع
الأنبار جاري الرفع
بابل تم الرفع
البصرة جاري الرفع
كربلاء جاري الرفع
كركوك تم الرفع
ميسان جاري الرفع
المثنى جاري الرفع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-