أخر الاخبار

اعلان اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ وجبة جديدة محافظة بغداد

اعلان اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ وجبة جديدة محافظة بغداد

اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ

تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الأشخاص الذين تقدموا للحصول على راتب المعين المتفرغ للانضمام إلى منصة اور الإلكترونية لشهر تموز من عام 2022 وذلك من خلال زيارة اللجان الطبية الموجودة في محافظة بغداد / الكرخ / البياع / شارع 13 وفقًا لكتاب الهيئة.

وحسب الأرقام المذكورة أعلاه ذي العدد ١٩٣٩٦ في ٣١-٨-٢٠٢٣، ووفقًا للأسماء المذكورة في القوائم أدناه، يتم إجراء المراجعة الأولية للمعنيين فقط لتحديد موعد عرض المعاقين على اللجان الطبية. وبعد استكمال الفحص الطبي واستلام القرار، يتم إحالتهم للجنة الفرعية للهيئة في مدينة البياع، وذلك في مدينة الذرى الواقعة مقابل البيع المباشر للسيارات.

سيتم الإعلان تدريجياً عن أسماء المرشحين للجان الطبية لجميع المتقدمين من بغداد، نرجو الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان تنفيذ معاملاتكم بسلاسة عالية.

 ملاحظة:

بعد مرور أسبوعين من تاريخ النشر، ستتم المراجعة.

2. شرط تعيين هو أن يكون الشخص بالغًا في العمر (18) عامًا فما فوق، وأن يكون بدوام كامل ولا يتقاضى أي راتب، وألا يكون طالبًا، وأن يكون قريبًا للمريض ويعيش معه في نفس الوحدة السكنية، وتقديم الوثائق التي تثبت ذلك.

عند إجراء المراجعة، عليك أن تحضر الوثائق التأكيدية الأربعة للشخص المعاق والشخص المعين بالإضافة إلى نسخ وصور لهما. يجب الاحتفاظ برقم الكتاب والتسلسل المنشور في القوائم. 

رابط اسماء المتقدمين على راتب المعين المتفرغ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-