أخر الاخبار

اسماء الشمولين الوجبة الثانية في التطوع على وزارة الداخلية بصفة شرطي

وزارة الداخلية تعلن عن اسماء الشمولين الوجبة الثانية في التطوع على وزارة الداخلية بصفة شرطي يشمل أولئك الذين قاموا بتقديم طلباتهم ضمنهم المتقدمون على وظائف الشرطة في وزارة الداخلية.

اسماء الشمولين الوجبة الثانية في التطوع على وزارة الداخلية بصفة شرطي

عزيزي الزائر، ستتم وضع وإدراج معلوماتك من خلال موقعنا الإلكتروني.سيتم الإعلان عن قوائم المتقدمين لتعيينات وزارة الداخلية في وظيفة "رجل أمن أو شرطي" في وجبة ثانية للمشمولين. في ادنى المقال. 

اسماء الشمولين الوجبة الثانية في التطوع على وزارة الداخلية بصفة شرطي

تحميل اضغط هنا

يتقدم مديرية التطوع بأطيب التحيات، وفيما يلي جدول يحتوي على أرقام تسلسل (رقم الطلب).الوجبة الثانية من المتقدمين المرشحين للقبول على وظيفة (رجل أمن) في وزارة الداخلية. مع مراعاة ما ياتي: 

يجب على كل المقدمين الحضور في الوقت المحدد بالضبط الساعة 8 صباحاً، والتي ستُرسل إليهم رسالة نصية تحدد المكان المحدد، مع إحضار ما يلي:

  • البطاقة الوطنية مُقدمة فقط للشخص المتقدم ووالديه (الأب والأم) (أصلي + 4 نسخ ملونة).
  • تمت معاهدة وثيقة موجهة إلى وزارة الداخلية، وقد تم تصديقها وإصدارها في هذا العام (النسخة الأصلية + 4 نسخ ملونة).صورة بطاقة الإقامة الأصلية مع أربع نسخ ملونة. صورة ملونة مدنية. 
  • سيتم جلب الدعم فقط لأسر الشهداء والسجناء من الدرجة الأولى وأبناء الضباط النشطين والمتقاعدين والأقليات لدعمهم. قم بارتداء ملابس رياضية لإجراء فحص اللياقة البدنية

تنويه: سيتم إخطار المترشحين المقبولين بتسلسلهم في القوائم من خلال رسالة نصية يتم إرسالها إلى الهواتف المسجلة أثناء التقديم، بشكل مجموعات، مع ضرورة الالتزام بتوقيت الحضور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-