أخر الاخبار

مجلس الخدمة الاتحادي يعلن رابط تحديث وتأكيد بيانات التعيين

أصدر مجلس الخدمة الاتحادي رابطًا لتحديث وتأكيد بيانات ورموز الأوائل وحملة الشهادات العليا.

مجلس الخدمة الاتحادي يعلن رابط تحديث وتأكيد بيانات التعيين

مجلس الخدمة يعلن إطلاق رابط التحديث

بناءً على بيان صادر عن مجلس الخدمة و الذي تمت مراجعته من قبل "ألترا عراق"، المجلس مهتم بضمان حقوق الخريجين الأوائل و المشمولين بقانون (59,67) لسنة 2017 الذين يحملون شهادات عليا. و لكي يتم إعداد الاستعدادات اللازمة لفتح الاستمارة الإلكترونية للدفعة الثانية، يعلن المجلس العام للخدمة الحكومية الاتحادية إطلاق رابط التحديث. تم تأكيد هذا الإعلان سابقا في 9 سبتمبر 2023، بهدف عرض البيانات التي تم ترسيلها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و وزارات أخرى و الجهات الحكومية التي أرسلت بيانات خريجيها، و ذلك لتجنب أي أذى قد يلحق بأي شخص نتيجة لنقص أو خطأ في البيانات.

صرّح المجلس بأنّه سيتم فتح الرابط ابتداءً من مساء الثلاثاء، الموافق 19 سبتمبر 2023، إلى يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

ويجب على الأشخاص المشمولين اتباع الإرشادات التالية: اختيار الكود الذي يرغبون تعيينه، وهو مهم جدًا للتأكد من عدم تكرار الكود لنفس الشهادة. إذا كانوا لديهم أكثر من كود لأكثر من شهادة، فيجب عليهم اختيار الشهادة التي يرغبون في اعتمادها. أيضًا، يجب تصحيح الأخطاء في الاسم واسم الأم والقسم والتسلسل بالنسبة للأوائل.

وشدد على أنه عندما يتم اختيار الكود، سيتم إلغاء جميع الأكواد الأخرى بهدف تحديد عدد محدود من المتقدمين لعملية التوظيف عندما يتم إصدار استمارة التقديم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-