أخر الاخبار

قوائم اسماء المقبولين بتعيينات عقود وزارة التربية 2023

هنا.. قوائم اسماء المقبولين بتعيينات عقود وزارة التربية 2023

تم الإعلان عن موعد إعلان اسماء عقود وزارة التربية 2023 بالقريب، سيتم نشر كشف المرشحين والمقبولين بعقود وزارة التربية قريبًا بعد إغلاق فترة التسجيل والتقديم،يُرجى متابعة الموقع الرسمي للوزارة للاستعلام عن نتائج عقود وزارة التربية في الأسبوع المقبل.


كيفية الحصول على اسماء المقبولين للتعيين في وزارة التربية

  • للحصول على نتائج عقود وزارة التربية ٢٠٢٣، يجب عليك زيارة موقع عبر الإنترنت. 
  • بعد ذلك، يتوجب عليك رفع صورة من المستندات الثبوتية والوثائق الداعمة للطلب، مثل صورة من الهوية الوطنية أو البطاقة التموينية، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من شهادة التخرج أو المعادلة، وصورة من شهادة الخبرة أو التدريب.
  • بعد رفع الوثائق المطلوبة، يجب عليك تأكيد تقديم الطلب وسيتم منحك رقم مرجعي لمتابعة حالة الطلب عندا إعلان اسماء تعيينات وزارة التربية 2023. 


اسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية 2023

أُعلِنَتَ مِنْ عَدة مَصادِر أنَّ الإعلان عَنْ أسماء عُقود وَزارة التَّربِيَة العِرَاقِيَّة سيتم في الوَقت القريب. سيتم نَشْر قائمة المرشحين والمُقبولين بِعقود في وَزارة التَّربِيَة بَعْد إغلاق فترة التَّسجِيل والتَّقديم في وقتٍ سابِق. يُرجى للمتقدمين الاستعلام عن النتائج قريبًا عبر الموقع الرسمي المُعلَن. وتشير الأخبار إلى أن الأسبوع القادم سيكون موعد الإعلان عن النتائج.


اسماء عقود وزارة التربية 2023، موعد اسماء عقود وزارة التربية 2023، اسماء المقبولين للتعيين في وزارة التربية، وقت إعلان اسماء عقود التربية 2023، عقود وزارة التربية ٢٠٢٣، اسماء تعيينات وزارة التربية 2023، نتائج عقود وزارة التربية، اسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-