أخر الاخبار

استمارة التقديم على قطع الاراضي 2023 moch.gov.iq

استمارة قطع الاراضي2023، استمارة قطع الاراضي رئاسة الوزراء، التقديم على قطع الاراضي، رابط التقديم على قطع الأراضي 2023، استمارة قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية 2023، تقديم على قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية 2023.

استمارة التقديم على قطع الاراضي 2023 moch.gov.iq

أعلنت وزارة الإسكان والإعمار والأشغال العامة في العراق عن فتح استمارة قطع الاراضي2023 لفئة المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الأرامل والمطلقات في النجف يمكن للراغبين في التقديم الحصول على استمارة الطلب عبر موقع الوزارة الرسمي وتقديمها للفرصة للحصول على قطعة أرضية في إطار مبادرة قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية لعام 2023.


استمارة قطع الاراضي رئاسة الوزراء في العراق

هدف هذه استمارة قطع الاراضي للرعاية الاجتماعية 2023 هو تحسين ظروف السكن للأسر الفقيرة والمحتاجة في العراق، من خلال توفير سكن مناسب لهم ورفع مستوى معيشتهم. تتطلب شروط التقديم للحصول على قطع أراضي الرعاية الاجتماعية في العراق الامتثال للنقاط التالية.


شروط التقديم على استمارة قطع الاراضي 2023 2024

  • المتقدم يجب أن يكون من الجنسية العراقية.
  • وينبغي أن يكون لديه دخل منخفض 
  • ويأتي من أسرة محتاجة.


تقديم على قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية 2023

تعتبر مبادرة تخصيص قطع الأراضي السكنية في العراق للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية من بين المبادرات الرئيسية التي تلعب دورًا حيويًا في تعزيز مستوى حياة الأسر الفقيرة والمحتاجة في البلاد، وتوفير بيئة سكنية مناسبة لهم.


الدخول إلى موقع وزارة الإسكان والإعمار والأشغال العامة العراقية، اختيار أيقونة "الأراضي السكنية"، ثم النقر على "التقديم على قطع الاراضي الرعاية الاجتماعية". بعد ذلك، يتعين ملء استمارة التقديم على قطع الاراضي الإلكترونية بالبيانات المطلوبة وإرفاق المستندات المطلوبة قبل النقر على "إرسال".


الفئات المشمولة تقديم على قطع الاراضي في العراق

  1. الموظفين 
  2. المتقاعدين 
  3. الحشد الشعبي 
  4. وزارة الداخلية 
  5. وزارة الدفاع 
  6. الأرامل 
  7. المطلقات
  8. المعين المتفرغ 
  9. وزارة التربية
  10. وزارة الصناعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-