أخر الاخبار

متى موعد اسماء الوجبة السابعة جميع المحافظات

اسماء الوجبة السابعة، موعد إعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، الوجبة السابعة، رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة.

متى موعد اسماء الوجبة السابعة جميع المحافظات 

سيتم نشر اسماء الوجبة السابعة عبر موقع "هذه الساعة" في الساعات القادمة، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد أكملت توزيع الوجبة السادسة، وأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أنه تم انجاز اكثر من 70% من بيانات المتقدمين ضمن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، وسيتم فحص البيانات وإعلان أسماء المشمولين بالدعم بعد انتهاء منها بشكل تام.


موعد إطلاق اسماء الوجبة السابعة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن إعلان موعد اسماء الوجبة السابعة خلال هذا الاسبوع ، وسيستمر الإعلان حتى نهاية الشهر الجاري. بعد ذلك، سيتم فرز البيانات بعناية لاختيار أكثر من 80 ألف مواطن للاستفادة من الدفعة التاسعة الوجبة السابعة


تأتي هذه المبادرة لتدعم العمالة البسيطة التي تعاني من ظروف مالية صعبة، خاصة في ظل ارتفاع أسعار صرف الدولارفي العراق. تهدف الحكومة إلى مساعدتهم في تحسين ظروف معيشتهم وتوفير حياة كريمة، ومن المتوقع أن تصدر اسماء الوجبة السابعة الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي.


خطوات معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة الأخيرة 

يُرجى اتباع الخطوات التالية لغرض تنزيل ملف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023 بصيغة PDF الى محافظة بغداد وباقي محافظات العراقية عن طريق موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية


1. سجّل الدخول عبر رابط منصة "مظلتي" في العراق.
2. أو ادخل إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
3. اختر "هيئة الحمايةالاجتماعية".
4. اختر الوجبة السابعة .
5. قم بإدخال البيانات الشخصية:-
  • الاسم الثلاثي
  • اسم الام الثلاثي
  • رقم بطاقة التموينية 
  • المحافظة
6. بعد ذلك، ستظهر أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-