أخر الاخبار

ظهور ملفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة جميع المحافظات

ظهور ملفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة جميع المحافظات 

تقدم موقع "هذه الساعة" أهم الأخبار حول الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2023، حيث يستهدف البرنامج الفئات المحتاجة ويقدم دعماً شاملاً لتحسين حياتهم. يعتمد الكثيرون على هذا الدعم نظرًا لظروفهم الصعبة وغياب رواتبهم الثابتة، ونحن نقدم لكم معلومات حصرية حول اسماء الوجبة السابعة المستفيدين من هذه الرعاية الاجتماعية. تابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.


تنزيل اسماء الوجبة السابعة وزارة العمل في العراق 2023

أعلن الدكتور أحمد خلف الموسوي، رئيس هيئة الحماية الاجتماعية، أن الوزارة تجري حالياً بحوثا اجتماعية لتحديد الأسر الأكثر استحقاقًا للتضمين في الوجبة السابعة. في لقاء خاص على إحدى القنوات العراقية، أكد سيادته أن الوزارة تعمل بجد لضمان وصول الدعم لأكبر عدد من المستحقين، وهو الأمر الذي يشغل بال الكثير من الأسر العراقية في الوقت الحالي.


أكد سيادة السيد أحمد خلف الموسوي أن اسماء الوجبة السابعة تُعتبر الأخيرة للمواطنين في العراق لعام 2023، وسيتم صرف وجبات جديدة في عام 2024. وأشار إلى أن عدد المستفيدين من الدفعات السابعة بلغ نحو 60 ألف أسرة، مشمولة جميع الفئات العمرية والجنسين في مختلف المحافظات. سيتم الإعلان عن صرف اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2023 خلال الساعات القليلة القادمة بعد انتهاء الفحص الشامل.


رابط اسماء الوجبة السابعة جميع المحافظات ضغط هنا


الوسوم: أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، اسماء الوجبة السابعة، الوجبة السابعة، اسماء الرعاية الاجتماعية 2023، رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2023، اسماء الوجبة السابعة 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-