أخر الاخبار

اسماء الوجبة السابعة المقبولين في وزارة العمل molsa.gov.iq

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة، اسماء المشمولين في الوجبة السابعة الرعاية الاجتماعية، اسماء الوجبة السابعة، اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2023، رابط اسماء الوجبة السابعة،

اسماء الوجبة السابعة المقبولين في وزارة العمل molsa.gov.iq

عاجل | وزير العمل يعلن عن إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة في بغداد والمحافظات العراق إلى اكثر من 60 الف مستفيد براتب الحماية الاجتماعية من الذكور والإناث الى متنوعة الفئات.


أعلنت اليوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن إطلاق اسماء الوجبة السابعة الى المتقدمين عليها ضمن الدفعة التاسعة وهي اخر وجبة ضمن هذا السنة، وقد شملت الوجبة السابعة اكثر من 60 الف مستفيد من الفئات المتنوعة. 

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة المشمولين براتب الرعاية

اسماء الوجبة السابعة بغداد ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة البصرة ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة ميسان ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة ذي قار ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة واسط ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة المثنى ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة الديوانية ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة النجف ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة كربلاء ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة بابل ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة ديالى ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة نينوى ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة كركوك ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة الانبار ضغط هنا

اسماء الوجبة السابعة صلاح الدين ضغط هنا


اسماء المشمولين في الوجبة السابعة الرعاية الاجتماعية بغداد والمحافظات 

تضمنت اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة الأخيرة اكثر من الوجبات السابقة ضمن الدفعة التاسعة، كما تم اضافة ايضآ فئات جديدة مشموله براتب الحماية الاجتماعية وهي الأطفال المصابين في مرض السكر هم مشمولين ايضآ في راتب الرعاية الاجتماعية


برنامج الرعاية الاجتماعية في العراق يقدم الوجبة السابعة للأسر المستحقة، بهدف توفير دعم اجتماعي من خلال مساعدات مالية وغذائية. يتم اختيار المستفيدين بناءً على معايير محددة للفقر والاحتياج، حيث يُقَيَّم وضع الأسر بناءً على مستوى الدخل والأوضاع الشخصية. تشمل الدعم الذي يُقدَّم للأسر تلبية حاجاتهم الأساسية مثل الغذاء والدواء، وكذلك توفير الخدمات الطبية والتعليمية لضمان تحسين جودة حياتهم.


الفئات المشموله في الوجبة السابعة 2023 في العراق

  • الأرامل 
  • المطلوبة 
  • العاطلين عن العمل 
  • معدومين الدخل
  • ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة 
  • الاسرة تحت خط الفقر 
  • الأيتام 

كانت اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة هي من أهم الوجبات من قبل المواطنين، وذلك بسبب لأنها هي اخر وجبة يتم اطلاقها ضمن موعد اسماء الوجبة السابعة التي تم تحديدها عن طريق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


رابط اسماء الوجبة السابعة يُعَدُّ جزءًا من مبادرات الحكومة العراقية لتحقيق العدالة الاجتماعية وتقليل مستويات الفقر. من خلال هذا البرنامج، يمكن للأسر ذات الاحتياجات الخاصة الحصول على الدعم الضروري لتحسين مستوى حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.


تُحدد أسماء المستحقين للوجبة السابعة بناءً على جمع وتحديث دوري للمعلومات، ضمانًا لتوزيع الدعم للأفراد الأكثر احتياجًا. يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك موقع وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-