أخر الاخبار

قوائم اسماء حرس الحدود بواقع 1000 الف اسم

قوائم اسماء حرس الحدود بواقع 1000 الف اسم 


تم اعلان اسماء قوات حرس الحدود الوجبه الرابعة الى التطوع الجديد ومفسوخة عقودهم بواقع 1000 الف اسم الى وزارة الداخلية العراقية. 


كما سوف يتم تبليغ المرفقه اسمائهم ضمن القوائم اسماء حرس الحدود 2024 برسائل نصيه بموعد الالتحاق الى كافة المقبولين سواء كان من التطوع الجديد على وزارة الداخلية او المفسوخة عقودهم، لذلك يجب عليهم الانتظار لحين ارسال رسائل نصية لهم من خلال رقم الموبايل.


سيتم إبلاغكم على تعيينات اول بأول على قناة التلكرام ضغط هنا 


اسماء حرس الحدود وزارة الداخلية الوجبة الرابعة























هذا المقال تابع الى الموقع الرسمي هذه الساعة نتحدث بي عن اسماء المقبولين في حرس الحدود وزارة الداخلية التي تم الإعلان عنها اليوم، يرجى الانتظار لحين ارسال لهم رسائل نصية تحتوي على موعد ومكان التدريب.


تتطلب وزارة الداخلية العراقية الأمانة في حفظ الأمن الداخلي ورصد الحدود مع الدول المجاورة، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب وتجارة المخدرات والسلاح. تضم عدة عناصر مثل الشرطة العراقية ودوريات الطرق السريعة وإدارة المرور ووحدة الاستجابة للطوارئ، وتعمل على التخلص من الذخائر المتفجرة. بالإضافة إلى ذلك، تستعد لاستيعاب موظفين إضافيين في مديرية حماية المنشآت FPS، مع انتظار صدور قانون الإصلاح لحماية المرافق العامة. وتمتلك الوزارة ميزانية بلغت 3.8 مليار دولار لعام 2008، بزيادة نسبتها 21% عن العام السابق، وتعدل حوالي 380,430 موظفًا.


قيادة قوات الحدود العراقية، جزء من وزارة الداخلية في العراق، تدير الحدود والموانئ. تحمي أكثر من 14 منفذًا حدوديًا على الأرض، وفي نوفمبر 2022 بلغ إجمالي قواتها 48000 فرد، موزعين على 6 مناطق و 20 لواء.


  • اسماء حرس الحدود 
  • اسماء حرس الحدود pdf
  • اسماء قوات حرس الحدود 2024 العراق
  • اسماء قوات حرس الحدود 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-