أخر الاخبار

"ملف" اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024 تنزيل الأسماء

اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب، اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024 نتائج المقبولين جهاز مكافحة الارهاب، جهاز مكافحة الارهاب تعيينات جهاز مكافحة الارهاب، اسماء المتقدمين على جهاز مكافحة الارهاب 2024.


"ملف" اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024 تنزيل الأسماء 

بعد ساعات قليلة سوف يتم الإعلان بشكل مباشر عن اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024 من قبل الموقع جهاز مكافحة الارهاب العراقي الى الشباب المتقدمين خلال الأيام الماضية عبر الاستمارة الإلكترونية. 

أصدر جهاز مكافحة الارهاب العراقي إشعارًا عاجلاً للمتقدمين للتطوع في صفوفه، بخصوص قرعة المقبولين. تم فتح استمارة التقديم في يوم الثلاثاء 2023، واستمر التقديم حتى الخميس 28 ديسمبر نفسه، عبر منصة "أور" الإلكترونية التابعة للجهاز. أكد الجهاز أن نتائج القبول اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب ستحدد عبر قرعة دون أي تفضيل للمتقدمين، وستُعلن أسماء المقبولين فقط عبر منصات الجهاز الرسمية العراقية ٩ين يتم انتهاء من التدقيق بيانات المتقدمين. 

أشار جهاز مكافحة الإرهاب إلى أن المعلومات المتداولة حول إجراء قرعة للمتقدمين للانضمام إليه غير صحيحة، وأكد على ضرورة الحصول على المعلومات الدقيقة من خلال قنواته الرسمية، سواء عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي، حيث سيتم إجراء قرعة اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024 إلكترونية للمؤهلين، وسيتم إشعارهم عبر رسائل نصية إلى أرقام هواتفهم المحمولة المسجلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-