أخر الاخبار

ملف اسماء المعين المتفرغ 2024 المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد

اسماء المعين المتفرغ 2024، اسماء المعين المتفرغ، اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024.

اسماء المعين المتفرغ 2024 المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد البصرة

 وزير العمل يعلن اكمال اجراءات من  اسماء المعين المتفرغ 2024 المشمولين في إصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (800) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في البصرة.


ملف اسماء المعين المتفرغ 2024 البصرة ضغط هنا

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاجتماعية السيد احمد الاسدي اصدار بطاقة الماستر كارد المعين المتفرغ لاكثر من (800) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة البصرة لمن اكملوا الفحص الطبي.


وبينت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، عليهم مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة البصرة، لغرض استكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد، وذلك ابتداءا من يوم الثلاثاء الموافق 23-1-2024، وحسب قوائم اسماء المعين المتفرغ 2024 المبينة في الرابط.


وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المعين المتفرغ المشمولين بالاصدار بطاقة الماستر كارد سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية.


ملاحظة :
1- الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية للمعاق.
2- صورة من القرار الطبي.


يهدف "هذه الساعة" هو موقع اخباري مختص في نقل الأخبار اول بأول التي تحدث في العراق والوطن العربي مم حيث التعيينات واخبار الطلبة والأخبار العامة وكل مايتم نشرها عبر الموقع هو موثوق به، كما تم الآن الإعلان عن اسماء المعين المتفرغ 2024 البصرة التي تم إطلاق اليوم من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حصرآ يمكنكم مشاهدة الخبر.


موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة بشأن نشر اسماء المعين المتفرغ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-