أخر الاخبار

اسماء المعين المتفرغ لديهم بطاقة الماستر كارد وانتهت صلاحيتها

 اسماء المعين المتفرغ لديهم بطاقة الماستر كارد وانتهت صلاحيتها


تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ( قسم الهيئة في محافظة نينوى ) المستفيدين من اسماء المعين المتفرغ 2024 الذين لديهم بطاقة الماستر كارد وانتهت صلاحيتها الى مراجعة مقر الهيئة في المحافظة حي دوميز مقابل جامع السورجي لغرض اجراء المعاينة السنوية ، ابتداء مـن بداية الدوام الرسمي ليـوم السبت الموافق ١٣_١_٢٠٢٤وحسب الأحرف الابجدية ، وبحضور المعين والمعاق مع المستمسكات الأصلية للطرفين مع صورة من القرار الطبي وصورة للمعين والمعاق مع جلب بطاقة الماستر كارد الاصليــة الى جميع اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024.


باقي المحافظات سيتم إبلاغكم ضغط هنا 


ملاحظـــة من هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة بشأن المستفيدين من راتب المعين المتفرغ

1- اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024 سكنة سهل نينوى يراجعون قسم سهل نينوى في برطلــة قرب مستشفى العتبة الحسينية .

2-  بإمكان المعين المتفرغ تقديم طلبا للمشاهدة الالكترونية للحالات الخاصة . 

راجين الالتزام بالمواعيد والاسماء المحددة لانسيابية العمل بكل سهولة.

ملاحظه. اي شخص من سكنه سهل نينوى يتم مراجعته على سهل نينوى قسم ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة سهل نينوى الواقع في ناحيه برطله ماقبل مستشفى العتبه الحسينية








هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة في العراق هي جهة حكومية تسعى إلى الاهتمام بالأفراد ذوي الإعاقة، وضمان حقوقهم المتعلقة بالإعاقة، وتعزيز الخدمات المقدمة لهم من قبل الأجهزة المختصة، بالإضافة إلى تعزيز مستوى الوقاية.


هذا المقال تابع الى الموقع الرسمي هذه الساعة نتحدث بي عن اسماء المعين المتفرغ 2024 في محافظة نينوى التي تم الإعلان عنها اليوم ممن لديهم بطاقة الماستر كارد المنتهية الصلاحيات يرجى المراجعة لغرض التجديد.


  • اسماء المعين المتفرغ 2024
  • اسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ 2024
  • اسماء المعين المتفرغ 
  • هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-