أخر الاخبار

استمارة التقديم للتعيين في حقل النفطية 2024

استمارة التقديم للتعيين في حقل النفطية 2024

استمارة التقديم للتعيين في حقل النفطية 2024

 البطحاء تعلن فتح استمارة التقديم على تعيين حقل النفطية 2024 في حقل اريدو النفطي .


بنــاءً على ماجاء في الإجتماع الاخير قائمّقام قضاء البطحاء عبد الله حامد آل حبيّب في مقر شركة نفط ذي قار وبحضور  ممثلين عن شركة لوك اويل الروسية واعضاء مكاتب التشغيل في محافظتي ذي قار والمثنى  وحسب رسالة المشغل المرسله لنا من خلال شركة نفط ذي قار تقرر الإعــلان عن توفر الوظائف المدرجة في الجدول( مرفق رسالة المشغل لحقل اريدو) وحسب الاختصاصات المطلوبه وعلى ان يكون المتقدمين:-

رابط التقديم على حقول النفطية 2024 ضغط هنا

سيتم إبلاغكم عن باقي التعيينات في العراق 2024 ضغط هنا


شروط التقديم للتعيين في حقل النفطية 2024

1- من سكنة قضاء البطحاء .
2- مسجل لدى دائرة العمل والشؤون الاجتماعية .
3- ان تكون السير الذاتيه له باللغة الانكليزية وتحتوي على  رقم هاتف مفعل الواتساب  والايميل  للتواصل معه من خلال الرابط  والشركة الروسية  مباشرة وان يلتزم بالنموذج المقترح من قبل الشركة الروسيه للسيرة الذاتية لتوحيد كافة المعلومات المطلوبة .
4- يكون التقديم إعتباراً من اليوم الأحد 25 / 2 /2024 ولمدة عشرة أيام لغاية يوم الأربعاء الموافق 2024/3/6 وترسل الطلبات على الرابط الالكتروني أدناه الخاص بمكتب تشغيل قضاء البطحاء.

علماً ان ابناء قضاء البطحاء سوف يتنافسون فيما بينهم على نسبة 50% من نسبة محافظة ذي قار والبالغة  12 فرصه وظيفة وحسب الاختصاصات المطلوبة راجين الالتزام بماورد في اعلاه خدمة للمصلحة العامه وسيهمل اي طلب مخالف للشروط في الاعلان اعلاه.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-