أخر الاخبار

تعليمات سلف مصرف الرافدين 2024

سلف مصرف الرافدين 2024، سلف ماستر كارد مصرف الرافدين، جدول سلف مصرف الرافدين، استمارة سلف مصرف الرافدين 2024.
سلف مصرف الرافدين 2024، سلف ماستر كارد مصرف الرافدين، جدول سلف مصرف الرافدين، استمارة سلف مصرف الرافدين 2024.

تعليمات سلف مصرف الرافدين 2024 

استناداً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المثبت بكتاب مكتب رئيس مجلس الوزراء ) العدد ٢٤٠٠٥٠٩/٢٠٠٥ في ۲۰۲٤/١/٧ باعادة النظر بالاساليب التي تعتمدها المصارف في احتساب الفوائد على سلف مصرف الرافدين 2024 والقروض ليتم احتسابها بالطريقة التناقصية بدلاً من التراكمية التي تثقل كاهل المواطن والوارد إلينا بموجب كتاب وزارة المالية / مكتب الوزير العدد ٢٠٨ في ٢٠٢٤/١/١٦ واستناداً لقـــرار مجلس إدارة المصرف العدد (۲) المتخذ في الجلسة الثلاثون المنعقدة بتاريخ ١/١٤ و ٢٠٢٤/١/٢٧، تقرر ما يلي:

استناداً للتوجهات الحكومية بتشجيع استخدام أدوات الدفع الالكتروني عن طريق نقاط البيع (pos) يتم حجز (10%) من مبلغ سلف ماستر كارد مصرف الرافدين للفئة اعلاه لغرض استخدامها عن طريق ادوات التسوق الالكتروني وعلى أن يتم اعلام المستلف من خلال التطبيق بذلك على أن يقوم قسم التوعية وشعبة الابحاث وشعبة الإعلام بالإعلان عن ذلك.

تعديل الفقرة (٤) من تعليماتنا الإدارية حسب جدول سلف مصرف الرافدين اعلاه لتقرأ كما يلي: يكون مبلغ السلفة من (٥) مليون دينار لغاية (١٥) مليون دينار يتدرج بواقع (5) مليون دينار وحسب استحقاق المستلف الذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي وبضمان بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرفنا).

تعديل الفقرة (1) من تعليماتنا الإدارية لتقرأ كما يلي: الحب الفائدة بنسبة (94) سنوياً تحتسب بالقسط المتناقص ويتم استقطاع الاقساط من راتب الشهر التالي لتاريخ المنح)

انتباه: عندما يتم فتح استمارة سلف مصرف الرافدين 2024 سوف يتم إبلاغكم من خلال موقع الرسمي لنا على التلكرام ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-