أخر الاخبار

وزارة العمل تطلق اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث بياناتهم

وزارة العمل تطلق اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث بياناتهم

وزارة العمل تطلق اسماء المستفيدين المشمولين بتحديث بياناتهم


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المستفيدين المشمولين بالمراجعة لغرض تحديث البيانات  في محافظة واسط .

باقي المحافظات سوف يتم إبلاغكم ضغط هنا  

وقالت رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان عدم مراجعة المستفيدين المشمولين بالمراجعة ستؤدي الى ايقاف راتب المعين المتفرغ لهم، لافتة الى ان المراجعة ستكون ابتداءً من يوم الخميس الموافق 29-2-2024، للمستفيدين المبينة اسماءهم في القوائم المنشورة على الصفحة الرسمية للوزارة، والهيئة على الفيس بوك، والتلگرام علماً ان المراجعة تكون للمعين مستصحبين معهم المستمسكات الاصلية للطرفين، وصور للمعاق .


ولمن يرغب بالاستفسار الاتصال على الرقم المجاني (444) اثناء اوقات الدوام الرسمي، دائرة الاعلام والعلاقات 27-2-2024
.







موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-