أخر الاخبار

موعد مقابلات اسماء العلوميين المتقدمين على تعيينات 2024

موعد مقابلات اسماء العلوميين المتقدمين على تعيينات 2024


يُعلن مجلس الخدمة العامة الإتحادي عن موعد مقابلات اسماء العلوميين المتقدمين على تعيينات 2024 اجراء المقابلات لحملة الشهادات العُليا ( الماجستير والدبلوم العالي ) من المُتقدمين لشغل الدرجات الوظيفية للاختصاصات الساندة والعلوميين ستجرى  يوم الثلاثاء القادم ، التاسع عشر من أذار ٢٠٢٤ ، الساعة العاشرة صباحاً في بناية مجلس الخدمة العامة الاتحادي الكائن في بغداد منطقة العلاوي مقابل المحطة العالمية، مع ملاحظة أحضار ملف التعيين كاملاً والمستمسكات الثبوتية لكل المتأهلين للمقابلة المدرجة اسماؤهم ضمن اسماء العلوميين 2024 في القوائم المرفقة.


إلى المتقدمين على تعيينات الاختصاصات الساندة والعلوميين من المؤهلين للأختبار يرجى الدخول إلى الرابط أدناه لمعرفة أماكن ومواعيد الاختبار :-

https://objection24.iraqi-fpsc.gov.iq/


موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-