أخر الاخبار

قوائم اسماء الفائزين للتعاقد لتعيين على وزارة التربية 2024 بغداد

قوائم اسماء الفائزين للتعاقد لتعيين على وزارة التربية 2024 بغداد

قوائم اسماء الفائزين للتعاقد لتعيين على وزارة التربية 2024 بغداد

هذه الساعة تعرض الى المواطنين قوائم اسماء الفائزين للتعاقد لتعيين على وزارة التربية 2024 بغداد حصرا إلى مديرية تربية الرصافة الثانية ضمن اسماء عقود وزارة التربية 2024 الوجبة الثانية.

م/ مراجعة تدعو المديرية العامة لتربية الرصافة الثانية اسماء عقود وزارة التربية بغداد المدرجة في ادناه من الفائزين بدرجة عقد الوجبة الثانية في قاطع المركز (ناحية الكرادة الشرقية و الزعفرانية ) للاختصاصات الاتية ( الرياضيات والفنية والفيزياء ) الى مراجعة وحدة الخدمة الفرعية في ديوان المديرية يوم الأحد القادم 31 / 3 / 2024 لاستكمال إجراءات التعاقد مستصحبين معهم  المستمسكات المطلوبة :

ملف اسماء الفائزين تعيينات وزارة التربية بصفة عقود 2024 بغداد الرصافة الثانية ضغط هنا

باقي المحافظات قريبآ ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

أقرأ ايضآالمحافظات التي أطلقت اسماء تعيينات وزارة التربية 2023 2024 بصفة محاضر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-