أخر الاخبار

اسماء المرشحين للتعيين على تعيينات وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى

اسماء المرشحين للتعيين على تعيينات وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى

اسماء المرشحين للتعيين على تعيينات وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى 

أعلنت الان محافظة بغداد عن اسماء المرشحين للتعيين على تعيينات وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى بصفة (معلم / معلم جامعي / مدرس).

 المديرية العامة لتربية بغداد الكرخ الاولى تعلن اسماء المرشحين عقود وزارة التربية 2024 (معلم / معلم جامعي / مدرس) على وفق التخصصات: لغة عربية، لغة انجليزية، رياضيات وعلوم، وفيزياء وكيمياء وأحياء، إضافةً الى التخصصات الهندسية "التعليم المهني" كما مبين في الرابط ادناه:-

. كانت آلية التعاقد على وفق الشاغر المستعصي، بحسب تعليمات وزارة التربية.

. تمت آلية الفرز عبر البرنامج المعد من قبل وزارة التربية وحسب الضوابط والتعليمات الصادرة عنها.

ملاحظة : علماً أنَّ اسماء عقود وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى المعلنة غير نهائية وقابلة للتغيير بعد تدقيق جميع البيانات.

- عند البحث عن اسم مرشح باختصاص معين (مدرس، معلم جامعي، معلم)، يرجى البحث عن الاسم بنفس الاختصاص في القواطع وقنوات التقديم الاخرى.

. وسيتم فتح باب الاعتراضات لاحقاً.

ملف اسماء المرشحين للتعيين عقود وزارة التربية 2024 الكرخ الاولى ضغط هنا

عندما يتم اعلان عن اسماء النهائية عقود وزارة التربية بغداد الكرخ الاولى سيتم إبلاغكم على قناة التلكرام ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-