أخر الاخبار

آلية التقديم اعتراضات على تعيينات 2024

آلية التقديم اعتراضات على تعيينات 2024

آلية التقديم اعتراضات على تعيينات 2024

تود المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف ان تنوه بعض الملاحظات حول اسماء المرشحين التي ظهرت في الروابط المنشورة في موقع وزارة التربية، يمكنكم التقديم على اعتراضات تعيينات عقود .


1.  الأسماء المعلن عنها في الروابط ادناه غير نهائية لحين انتهاء فترة الاعتراضات والتدقيق وإعلان النتائج.

باقي المحافظات سيتم إبلاغكم قريبآ ضغط هنا 

2.  مدة التقديم على اعتراض التعيينات يوم من تاريخ اعلان النتائج ويكون استلام الاعتراضات موزعا على الأماكن ادناه:
•  مركز النجف – الاعداد والتدريب
•  قضاء الكوفة – قسم تربية الكوفة
•  قضاء المناذرة – قسم تربية المناذرة
وعلى المعترض ان يقدم المستمسكات الاصلية والمصورة

3.  يكون الاعتراض مبنيا على الوحدة الإدارية والاختصاص والجنس ونوع القناة (عام- ذوي الشهداء- ذوي الاحتياجات الخاصة) والعنوان الوظيفي والتحصيل الدراسي ونوع الدراسة والمعدل والحالة الزوجية وتكون الأولية للمنافسة لـكليات التربية والتربية الأساسية وكليات الفنون الجميلة وكلية التربية الرياضية ومعاهد المعلمين ومعاهد الفنون الجميلة الحكومية الصباحية وبعدها خريجي هذه الكليات والمعاهد الدراسة الحكومية المسائية ومن ثم الكليات التربوية الاهلية الصباحية، تقبل طلبات الكليات الساندة الحكومية ثم الاهلية ذات الاختصاص وتفضل الدراسة الصباحية على المسائية ومن ثم الكليات الاهلية المسائية ويعامل خريجي كليات الخارج معاملة الكليات الاهلية).

4.  فيما يخص بعض الأسماء المؤشر ازائها عبارة (ورد في عقود المحافظة) يستبعد ما لم يثبت غير ذلك من خلال جلب كتاب من ديوان محافظة النجف الاشرف يؤيد فيه عدم وجود اسمه ضمن عقود المحافظة.

5.  تم احتساب نقاط المفاضلة بين المتقدمين حسب اعمام هيئة الرأي في وزارة التربية ذي العدد 684 في
28/1/2024 وكالتالي:
•  احتساب نقاط المعدل (امتياز/ 30 نقطة) (جيد جدا /25 نقطة) (جيد /20 نقطة) (متوسط /15 نقطة) (مقبول /10 نقطة)
•  تضاف خمس (5) نقاط للمتزوجين فقط.
•  تضاف نقطة واحدة للمعدل لكل سنة تخرج على ان لا يزيد عن خمس(5) درجات لمن كان تخرجه قبل عام 2015.
•  تضاف ثلاث (3) نقاط للمتقدمين من أبناء التربويين على ان يقدم ما يثبت ذلك.
•  تكون نقاط المعدل والاختصاص والجنس ونوع الدراسة ودرجات التخرج والزوجية أساس للتنافس بين المتقدمين ضمن الوحدة الإدارية الواحدة.

6.  تشطب أسماء المرشحين للتعاقد حتى بعد المصادقة عليها في حال ظهور عدم صحة البيانات والمعلومات ودقتها ويصار الى ترشيح من هو أكثر استحقاقا وللاختصاص والدرجة نفسها.

7.  يجب ان يكون تاريخ اصدار بطاقة السكن وعقد الزواج قبل تاريخ التقديم الالكتروني.

8.  يظهر اسم المرشح في عمود (الحالة) الوارد قبل الاسم بعبارة (مرشح).

9.  تم اختيار مرشحين لوظيفة معلم جامعي ممن قدموا على وظيفة مدرس لوجود درجات شاغر في المعلم الجامعي واستنفاذ جميع المتقدمين عليها وفي حال عدم رغبة المرشح يمكنه تقديم طلب لاستبعاده.

10. تعتبر الاسماء المضللة باللون الاصفر مرشحة مقبولة وباللون الابيض الاحتياط.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-