أخر الاخبار

هنا.. رابط جدول امتحانات النهائية "السادس الابتدائي السادس الاعدادي الثالث متوسط" 2024 وزارة التربية

جدول امتحانات النهائية "السادس الابتدائي السادس الاعدادي الثالث متوسط" 2024 وزارة التربية 


نعرض إليكم الان من خلال وزارة التربية جدول امتحانات النهائية "السادس الابتدائي السادس الاعدادي الثالث متوسط" 2024 الى أعزائي الطلبة في بغداد والمحافظات، تتضمن هذا الصفحة ايضآ على :

جدول امتحانات نهاية السنة السادس الابتدائي 2024
جدول امتحانات نهاية السنة السادس الاعدادي 2024
جدول امتحانات نهاية السنة الثالث متوسط 2024

وزارة التربية تُعلن جداول الامتحانات الوزارية لمراحل ( السادس الابتدائي ، الثالث المتوسط ، السادس الاعدادي ) للعام الدراسي 2023 2024.

جدول امتحانات الثالث متوسط 2024 في العراق

جدول امتحانات النهائية السادس الابتدائي 2024


جدول امتحانات النهائية السادس الاعدادي 2024



جدول السادس الاعدادي يتضمن عطلة ٨ ايام منتصف الجدول بسبب تزامن عيد الاضحى المبارك مع الامتحانات.


بعد اعلان اعلان جدول امتحانات السادس الاعدادي، ستستمر الامتحانات الوزارية لمدة 24 يوم وتكون الامتحانات بين يوم ويوم ( يوم للفرع الادبي ويوم للفرع العلمي ) بالاضافة الى ذلك ستجري ثلاثة امتحانات وهي ( اسلامية وعربي وانكليزي ) قبل عيد الاضحى و4 مواد الى مابعد عيد الاضحى ليكون ماقبل الرياضيات للعلمي والتاريخ للادبي 9 ايام عطلة.

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-