أخر الاخبار

اسماء الوجبة الثانية المشمولين في خدمة "العراق هويتي" للرعاية الاجتماعية وزارة العمل

اسماء الوجبة الثانية المشمولين في خدمة "العراق هويتي" للرعاية الاجتماعية وزارة العمل

 اسماء الوجبة الثانية المشمولين في خدمة "العراق هويتي" للرعاية الاجتماعية وزارة العمل 

وزير العمل يعلن اطلاق خدمة العراق هويتي للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية الوجبة الثانية


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق خدمة العراق هويتي للرعاية الاجتماعية لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس الوزراء.

وذكر رئيس هيئة الحماية الإجتماعية الدكتور أحمد الموسوي ان الخدمة تتضمن اصدار البطاقات الوطنية للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية وابنائهم مجاناً ممن لم يصدروا البطاقة الوطنية سابقا، مشيرا الى ان اسماء المشمولين في خدمة العراق هويتي الوجبة الثانية ستعلن على شكل وجبات.

وزارة العمل تعلن اسماء الوجبة الثانية من المشمولين بخدمة العراق هويتي بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس مجلس الوزراء.

داعياً الاسر التي لم تصدر البطاقة الوطنية المعلنة اسمائهم في الوجبة الاولى خدمة العراق هويتي المنشورة في الرابط ادناه الى مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية ليتم تزويدهم باستمارة الحاسبة لمراجعة دوائر مديرية الاحوال المدنية، مضيفاً أن هذه المبادرة تأتي بتوجيه وإشراف من رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني لدعم الأسر الفقيرة التي تعد ضمن أولويات البرنامج الحكومي...

رابط اسماء المشمولين في إصدار البطاقة الوطنية خدمة العراق هويتي للرعاية الاجتماعية الوجبة الثانية: ضغط هنا

باقي الوجبات سيتم إبلاغكم ضغط هنا 

موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-